• بحث عن
  • أحمد سامي: إدارة الأهلي لازم تفوق.. وفايلر لا يصلُح

    قال أحمد سامي، المدير الفني الأسبق لفريق طلائع الجيش، إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لا يصلح لتولي قيادة أكبر نادي في إفريقيا والوطن العربي ، موضحا أن قدراته الفنية متواضعة للغاية، علاوة على عدم قدرته على مجاراة الفرق الكبرى بعد رحيل عدد من نجوم الفريق، فهو لم يستطيع إعادة توظيف اللاعبين بالشكل الذى يعوض النجوم التي رحلت رغم امتلاء الدكة بلاعبين متميزين أمثال صالح جمعة.

    وأكد أحمد سامى في تصريحات صحفية صباح اليوم أن فايلر مدرب فقير فنيا ولا يملك من أدوات التدريب شيئاً وهناك مدربيو مصريون أفضل منه بكثير وقدارته متواضعة في قراءة الخصوم أو فكر الأجهزة الفنية للمنافسين ودائم السقوط في المواجهات الكبرى”.

    وأضاف سامى أن على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التدخل الفوري من أجل إنقاذ بطولة إفريقيا من تخاريف فايلر، خصوصا أن الجماهير الأهلاوية لن تقبل بضياع اللقب هذه المرة، وعلى إدارة الأهلي سرعة التعاقد مع مدير فنى مصري لخلافة الخواجة للمحافظة على اسم الأهلي في إفريقيا.

    ورشح مدرب طلائع الجيش الكابتن المخضرم مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربى لتولى قيادة الفارس الأحمر نظرا لخبرته التدريبية الكبيرة وكنه من أبناء القلعة الحمراء المخلصين والذى بمقدوره إعادة روح الفانلة الحمراء للاعبين مرة أخرى.

    وأختتم سامى كلامه قائلاً الأهلي يحتاج أبنائه حاليا ولا شئ غيرهم روح الفانلة الحمراء ستعود على يد أبناء الأهلي وطالب الجماهير بمساندة اللاعبين لعبور هذه المرحلة الصعبة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق