• بحث عن
  • تفاصيل القبض على مدير شركة متهم بالنصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم

    عماد حسانين

    تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط مدير شركة غير مرخصة بالإسكندرية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم.

    وورد للإدارة بقسم شرطة الرمل بمحافظة الإسكندرية، بلاغٌ من مواطنين مقيمين بالقسم، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم توفير فرصة عمل لهما.

    القبض على نصاب بالمنيا حاول اغتصاب أرملة تحت تهديد السلاح

    وأكدت تحريات فرع الإدارة بغرب الدلتا صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام  مدير شركة مقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان بمحافظة الإسكندرية، بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين من راغبى الحصول على فرص عمل داخل البلاد، متخذًا من مقر شركته الكائن بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية وكراً لممارسة نشاطه الإجرامي والاستيلاء من الشاكيين، على مبلغ مالي قدره 800 جنيه بزعم إلحاقهما بوظيفة فرد حراسة وأمن بإحدى الشركات مدعياً أن الشركة حاصلة على ترخيص من الجهات المختصة.

    عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبط المتهم المذكور بمقر الشركة المشار إليها وعثر على ما يلى ، مجموعة من عقود العمل ومسوغات التعيين للعديد من الشباب راغبي العمل و مجموعة من وثائق التعارف الخاصة بضحاياه بأسماء أشخاص مختلفة وكمية كبيرة من الأوراق الخاصة بالدعاية لشركته ومجموعة من صور إيصالات استلام نقدية.

    بمراجعة الجهات المختصة تبين أن الشركة المشار إليها لم يصدر لها ثمة تراخيص بمزاولة مهنة إلحاق العمالة.

    بمواجهة المتهم المذكور أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

    تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق