• بحث عن
  • حبس ضابط مفصول 15 يومًا على ذمة التحقيقات في قضية تعذيب الطفلة “أمنية”

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    جددت محكمة جنح متستأنف بندر كفر الشيخ، اليوم الأحد، الحبس لمدة 15 يومًا بحق “سعاد.م” وسيطة تشغيل الفتيات في المنازل، في واقعة تعذيب طفلة عمرها 9 سنوات، على يد ضابط مفصول وزوجته تحمل الجنسية المغربية، أثناء عملها خادمة لديهما، في منزلهما الكائن بمحافظة الجيزة.

    كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بحبس وسيطة تشغيل الفتيات تدعى “سعاد.م”، 41 سنة – ربة منزل، وتقيم بمركز سيدي سالم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب سؤالها في تحقيقات النيابة، التي استمرت معها ووالدة الطفلة ما يقرب من 12 ساعة كاملة، وتبين تشغيلها الطفلة “أمنية. إ. ف” – 9 سنوات، لدى الضابط المفصول وزوجته.

    تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغا من المدعو “إبراهيم.ف.ع”، 47 سنة، فلاح، ويقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو “كمال الدين.م.خ”، 40 سنة، ضابط شرطة مفصولًا، ويقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا بتعذيب ابنته “أمنية” 9 سنوات.

    تبين من أقوال والد الطفلة صاحب البلاغ أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها، وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، وترك له طفلته وغادر مركز سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

    جرى نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي، في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفر الشيخ العام استقبال الطفلة لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70 %، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

    ألقي القبض على الضابط المفصول، واقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، وحُرر بذلك المحضر رقم 6697 لسنة 2020 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة، بعد صدور قرار بحبس الضابط المفصول 4 أيام على ذمة القضية، فيما جرى التجديد له 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

    ضابط وزوجته وسمسار.. “النائب العام” يأمر بحبس المتهمين بتعذيب طفلة كفر الشيخ

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق