الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. دينا فؤاد بـ”لوك” امرأة عجوز في “جمال الحريم” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 23/أغسطس/2020 - 07:15 م

بدأت الفنانة دينا فؤاد، تصوير أول مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسلها الجديد “جمال الحريم”، التي يقوم ببطولته كل من الفنانة اللبنانية نور، وخالد سليم، وإخراج منال الصيفي.

وكشفت دينا، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، عن لوك الشخصية التي تجسدها خلال السياق الدرامي للمسلسل.

 

View this post on Instagram

 

بسم ﷲ توكلنا على ﷲ ❤️ مسلسل جمال الحريم مسلسل عن الجن والدجل والشعوذة مأخوذ من قصص حقيقية إنتاج: @synergy.tamermursi تامر مرسي – حسام شوقي إخراج: منال الصيفي تأليف: سوسن عامر منتج فني: @fathi.ismail86 بطولة: نور – خالد سليم Special Effects Makeup Artist: @aisha.helmy ماكياچ: زينب حسن شعر: @mohamed_abdalah_official مساعدة: @heba3920 استايلست: مونيا فتح الباب #دينا_فؤاد #جمال_الحريم #synergy

A post shared by Dina Fouad دينا فؤاد (@dinafouad.official) on Aug 23, 2020 at 8:24am PDT

ونشرت دينا، فيديو كواليس تحضيراتها للشخصية التي تقدمها خلال أحداث مسلسل جمال الحريم، وعلقت عليها، قائلة: “بسم ﷲ توكلنا على ﷲ.. مسلسل جمال الحريم.. مسلسل عن الجن والدجل والشعوذة مأخوذ من قصص حقيقية.. إنتاج سينرجي، وإخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر”. 

يشار إلى أن مسلسل “جمال الحريم” يشارك في بطولته كل من نور، خالد سليم، دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبدالخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، وهو من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج سينرجي.

دينا فؤاد عن مشاركتها في “جمال الحريم”: تجربة درامية جديدة ومختلفة

يذكر أن آخر أعمال دينا فؤاد في السباق الدرامي الرمضاني الماضي، كان مسلسل “الاختيار” الذى شارك فيه كل من أمير كرارة، أحمد العوضي، عابد عناني، وآخرون، وإخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا