الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لنسرين رضا شقيقة زينة بعد إصابتها بنزيف حاد في المخ (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 23/أغسطس/2020 - 05:32 م

تقضي الفنانة زينة، عطلتها الصيفية مع عائلتها في الساحل الشمالي، حيث تشارك جمهورها باستمرار تفاصيل يومها، من خلال نشر عددًا من الصور والفيديوهات.

وشاركت زينة جمهورها بصور جديدة، ظهرت فيها مع شقيقاتها وهم يستمتعون باللعب على شاطئ البحر.

ويأتي ظهور نسرين رضا، لأول مرة بعدما أعلنت شقيقتها الفنانة زينة، منذ أربعة أسابيع إصابتها بنزيف حاد في المخ، ودخلت إحدى المستشفيات في مدينة 6 أكتوبر، يوم السبت الماضي، وقرر الطبيب المعالج لها أن تبقى في المستشفى لمدة 11 يوما، ليقرر من بعدها إذا كانت تخطت مرحلة الخطر أم لا.

وكانت المحكمة قد قضت في شهر يونيو الماضي بحبس شقيقة الفنانة زينة، 6 أشهر، وتغريمها 10 آلاف جنيه، وبراءة الفنان أحمد عز، وذلك في واقعة المشاجرة بالساحل الشمالي العام الماضي.

كما قضت المحكمة بمعاقبة شقيق زينة بغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، واستند قرار المحكمة على التناقض بين أقوال الشهود، والدليل الفني “تسجيل الكاميرات”، وكذلك بطلان الدليل الفني للأوراق وبيان اصطناعه ومخالفته للحقيقة، وذلك بدافع الانتقام والتشهير.

وتبيّن عدم وجود ختم للمستشفى نهائيا على التقرير، وعدم وجود إثبات رقم تحقيق الشخصية للمدعية، كما أظهرت أوراق القضية أن الطبيب الذي أجرى التقرير الطبي أكد أن المدعية أحدثت إصابتها بنفسها من أجل توريط أحمد عز، وأكد ذلك عدم ذكر إصابتها في تحقيقات الشرطة الأولية.

 

زينة مع شقيقاتها في الساحل الشمالي
زينة مع شقيقاتها في الساحل الشمالي
زينة مع شقيقاتها في الساحل
زينة مع شقيقاتها في الساحل
زينة مع شقيقاتها في الساحل الشمالي
زينة مع شقيقاتها في الساحل الشمالي

“جنح العلمين” تحبس وتغرم شقيقي زينة بسبب مشاجرة الساحل الشمالي مع أحمد عز

تابع مواقعنا