الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالع بورصة الدواجن.. سعر الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر 23-8-2020

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 23/أغسطس/2020 - 11:11 ص

يبحث العديد من المهتمين بأسعار الدواجن في الوقت الحالي، عن سعر الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر، للوقف على أفضل أسعار الكتاكيت ضمن بورصة الدواجن الرئيسية، التي تشهد تحديثًا بشكل يوميًا، وفقًا لانخفاض أو ارتفاع الأسعار في الشركات المتحكمة في بورصة الدواجن، حيث يعمل المهتمين بالدواجن على متابعة أسعارها لحظة بلحظة، بالإضافة إلى أسعار البيض وأسعار البط وكافة الطيور الداجنة.

ويهتم المواطنين بمتابعة أسعار الطيور الداجنة بكافة أنواعها، حيث تعدلًا بديلًا مناسبًا للحوم الحمراء، وهو ما يظهر من البحث عن أسعار الفراخ البيضاء والبلدي والساسو، بالإضافة إلى الكتاكيت البلدي والساسو والبيضاء، الذي اعتاد الكثير من المصريين على تربيتها في منازلهم، بالإضافة إلى البط بأنواعه المختلفة مثل البلدي والبيكيني والمولرد والمسكوفي.

سعر الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر 23-8-2020

يشهد سعر الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر، استقرارًا كبيرًا متواصلًا منذ عيد الأضحى المبارك، بعدما التفت المستهلكين إلى شراء لحوم الأضاحي، وهو ما حد من طلب المستهلكين على الدواجن بمختلف أنواعها، خاصة الفراخ البيضاء والكتاكيت مما سبب تراجعًا في أسعارها، تبعته حالة الاستقرار المتواحدة حتى الوقت الحالي.

ولم يختلف سعر الكتكوت الأبيض كثيرًا عن أسعار الأيام الماضية إذ شهد تراجعًا بسيطًا بقيمة 25 قرشًا في الأسعار، في حين شهدت الكتاكيت البلدي والساسو ثباتًا تامًا في الأسعار.

اقرأ أيضًا: سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الأحد 23 أغسطس 2020

ويزداد الطلب على الكتكوت الأبيض، والكتاكيت بشكل عام سواء البلدي أو الساسو، في فصل الخريف بدلًا من الصيف والشتاء، حيث يعمل أصحاب المزارع الصغيرة أو الأهالبس على الابتعاد عن برد الشتاء وعن الصيف وحره الشديد، كما يعمل الجميع على شراء الكتاكيل في فترة مناسبة قبل حلول شهر رمضان المبارك ليستطيعوا الاستفادة من لحومها خلال أيام الشهر الفضيل.

وجاء سعر الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر، بالإضافة إلى سعر الكتاكيت الساسو والبلدي عمر يوم واحد، على النحو التالي:

النوع العمر أقل سعر أعلى سعر كتكوت أبيض يوم 05.25 جنيه 05.50 جنيه كتكوت ساسو يوم 03.50 جنيه 03.75 جنيه كتكوت بلدي يوم 02.50 جنيه 03.00 جنيه

سعر الفراخ البيضاء اليوم في مصر

سعر الفراخ البيضاء اليوم، شهد هو الأخر حالة من الاستقرار، خلال الفترة الحالية بسبب زيادة المعروض منها وتراجع الطلب عليها منذ عيد الأضحى المبارك، الأمر الذي أدى إلى تراجع الأسعار واستقرارها، بالتزامن أيضا مع تراجع أسعار اللحوم.

وجاءت أسعار الفراخ اليوم في مصر 23 أغسطس 2020، والتي يتم تحديثها بشكل يومي على النحو التالي:

النوع الفئة أقل سعر أعلى سعر لحم أبيض كيلو 20.00 جنيه 20.50 جنيه لحم ساسو كيلو 24.00 جنيه 25.00 جنيه لحم بلدي كيلو 38.00 جنيه 38.50 جنيه
تابع مواقعنا