السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور عن ضم رمضان صبحي: “أنا كنت مسالم ولم أخطف أي لاعب من الأهلي”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/أغسطس/2020 - 12:39 ص

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن الموقف النهائي فيما يتعلق بضم رمضان صبحي صانع ألعاب فريق الأهلي السابق. وقال: “الخطاب الذي تم إرساله من الزمالك إلى هيدرسفيلد الإنجليزي، لا أحد يدخل في نية رئيس الزمالك هل يرغب فعلا في ضمه أم لا”.

وواصل: “الزمالك قدم أعلى عرض إلى هيدرسفيلد الإنجليزي لضم رمضان صبحي ونجحنا في رفع القيمة المالية.. أنا كنت مسالم ولم أخطف أي لاعب من الأهلي، لكن ما حدث في كهربا غير مقبول على الإطلاق”.

وأشار إلى أنه لا يعرف السبب وراء حزن الأهلي من مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي، مشددًا على أنه على ذمة النادي الإنجليزي من الأساس.

وعن العرض الأمريكي لشيكابالا واصل: “شيكابالا بيتكلم عربي..هيتكلم إنجليزي إزاي ولم يتلقى أي عرض.. شيكابالا مستمر مع الزمالك حتى الاعتزال وبعدها يقول أنه يرغب في الاعتزال.. طالما الفار موجود لن يتعرض أي فريق للظلم”.

كما كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تجديد عقود 7 لاعبين من الناشئين اليوم الأحد بعد المستويات المميزة التي قدموها مع الفريق، مؤكدا أنه من غير الطبيعي أن يحصل الناشىء على 20 و50 ألف جنيه، موضحًا أنه لابد أن يتم تعديل عقودهم. وعن رحيل محمد عواد، قال :”عواد من أفضل الحراس في مصر ومسألة رحيله من عدمه لا نتحدث فيها ومثلما قولت أي لاعب يتلقى عرض جيد سيتم الموافقة على رحيله”. وأوضح أنه لن يترك حق الزمالك في لقاء الدور الأول بين الفريقين، مشددًا على أن المواجهة سيتم إعادتها مرة أخرى.

ميدو عن سيد عبد الحفيظ: “فكهاني كلام”

الحساب الرسمي للزمالك يسخر من الأهلي بعد ثلاثية القمة (صورة)

ميدو: مرتضى منصور نجح في تشتيت ذهن الخطيب

تابع مواقعنا