الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو: وليد سليمان لم يتعمد إيذاء محمد عبد الشافي  

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/أغسطس/2020 - 11:00 ص

علق أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني الأسبق لفريق مصر المقاصة، على فوز نادي الزمالك أمس السبت، على نظيره النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ودون ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “في ستوديو النهار أمس أكد لنا الحكم الانجليزي الدولي ديرموت جاراجر أن ضربة جزاء وليد سليمان ليست ضربة جزاء وأن اشتراك وليد سليمان مع عبد الشافي ليست إنذارا وأن وليد سليمان لم يتعمد إيذاء عبد الشافي”.

وأضاف ميدو: “چيرالدو لاعب جيد ولكنه غير مناسب للأهلي بادچي تصرف مع كرة واحدة بشكل جيد وباقي الكرات التي وصلته تصرف معها بشكل سيئ ولكن ربما يحتاج الى المزيد من الوقت ديانج لازم يلعب 6 يقطع ويسلم الكورة بس!! فتحي أهم لاعيب في الأهلي حتى يوم رحيله لأنه الوحيد القادر على إعادة شخصية”.

وتابع: “على فكره مفيش أي مشكلة إن مدرب يغلط في مباراة المهم إنه يتعلم الدرس.. ڤايلر غلط بتغيير طريقة اللعب أول مرة في ماتش كبير وأكيد اتعلم إن اللاعب المصري ماينفعش تعمل معاه كده لأنه ماعندوش أي مخزون من الوعي التكتيكي يسمحله إنه يغير أفكاره في ماتش كبير مرة واحدة”.

وواصل: “الخطأ في الكورة طبيعي واكبر مدربين العالم بتغلط لكن بتعترف بكده وبتعدل وما بتتكبرش.. كارتيرون ذكي يعرف كيف يدير المباريات الكبيرة مابيفتيش بيعرف يتعامل مع اللاعبين نفسيا عنده مشروع بيبص على اللاعيبه الصغيرة وبيطورهم.. النهاردة الأهلي عرف انه اتسرع بشكل كبير في قرار رحيل كارتيرون”

حكم إنجليزي: وليد سليمان لم يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك

تابع مواقعنا