السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي ترد على زوجها بشأن تحليل الـ DNA ;أنا حملت بشكل طبيعي

الفنانة هالة صدقى
فن
الفنانة هالة صدقى
الأحد 23/أغسطس/2020 - 10:29 م

قالت الفنانة هالة صدقي، إنها تعتبر ما يحدث لها في الوقت الحالي هو ضريبة الشهرة التي من الممكن أن تتحول إلى سلاح في ظهرها، وأعربت بأسف عن احترامها لزوجها لأنه أب لأبنائها، مضيفةً أنه من الممكن أن تكون تلك الأزمة قد حدثت لأنها قد ساعدته في الحصول على تأشيرة سفر إلى أمريكا في الوقت الذي كان هناك حروب، وأنه قد تركها في موقف صعب مع طفليها، واحترمت أن الحياة اختيارات ومن هنا بدأت الحرب.

وأوضحت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي، أنها قد تحملت 5 سنوات من الإهانات والسباب على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك كان بسبب أنه كان يريد استرجاع علاقتهما مرة أخرى وقامت بالرفض، مشيرًا إلى أنها حاولت حماية الطفلين بكل الطرق وتحملت جميع الإهانات.

وعن نسب الطفلين، علقت هالة أن المحامي الخاص بزوجها أصدر بيانًا يذكر فيه أن أحدًا من أصدقاء زوجها هو من أدلى له بتلك المعلومة، كما أكدت على أن عملية حملها كانت بشكل طبيعي ووضعت أطفالها في مصر.

 

أما عما أشار إليه الزوج من أن لديها بعض المشاكل التي تعرقل عملية الحمل ويريد تحليل الـDNA، فردت قائلة: “في المسيحية ترفض الكنيسة إعطاء أي تصريح للزواج إلا بعد التأكد من أن الطرفين أصحاء جسديًا وأنهما يستطيعان أن ينجبا والتأكد من صحة كل منهما وتوافق الجينات بينهما لكي يستطيعوا إنجاب أطفال معافين من كافة الأمراض”.

وتابعت: “الأمر لا يتوفق عن هذا الحد فقط، بل يتم منع زواج الأقارب، فالأمر ليس بهذه السهولة، وأنه بالفعل عن الزواج لقد قمنا بجميع تلك الإجراءات لنستطيع الحصول على تصريح الزيجة”.

وأشارت “صدقي”، إلى أنها تشفق عليه وتلتمس له الأعذار التي من بينها أنه يعيش كمغترب وأن حكم النفقة الذي يقر بحبسه قد سبب له صدمة ومن الممكن أن يكون البعض يشجعه على ذلك.

تابع مواقعنا