الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التعليم” تواصل فحص 116 ألف تظلم على نتيجة الثانوية العامة 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 11:00 ص

تواصل كنترولات الثانوية العامة، فحص تظلمات طلاب الثانوية العامة 2002، حيث وصل عدد المتقدمين للإطلاع على صور ضوئية من كراسات إلى قرابة 116 ألف طالب وطالبة.

من جانبه كشف مصدر بالتربية والتعليم، أن عدد الكلاب الذين حصلوا على درجات من التظلمات تخطى 3100 تعديل بالدرجات، مشيرا إلى أن التعديلات لم تتخطَ 7 درجات.

وعن موعد الانتهاء من فحص تظلمات الثانوية العامة، أكد المصدر، أنه لم يتم تحديد موعد محدد، مشيرا إلى أن لجان الفحص والمراقبة تعمل على فحص تظلمات الطلاب، ومراجعة ملاحظتهم التي يدونوها على الصورة الضوئية من كراسات إحالتهم.

وزير التعليم العالي يتفقد مكتب التنسيق المركزي بجامعة عين شمس (صور)

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة، يتابع اللجان المتخصصة في فحص كراسات الإجابات الخاصة الطلاب، مؤكدا على أن توجيهات “حجازي”، العمل على مصلحة الطلاب.

وأشار المصدر، إلى أنه في حالة استحقاق طالب للدرجات يتم تعديلها وإصدار شهادته المعدلة، فضلا عن أنه يتم إخطار التعليم العالي وبالتحديد مكتب التنسيق للتعامل مع الطالب بالنتيجة الجديدة، فضلا عن ظهور النتيجة للطلاب عبر رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة.

تابع مواقعنا