الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة المقاولون العرب

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 09:38 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الإثنين على ملعب النادي الأبيض، استعدادا لمباراة المقاولون المقبلة.

وكان الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح لاعبي الفريق الأبيض راحة من مران أمس عقب الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء القمة 120.

بعد ثلاثية الزمالك في الأهلي.. تعرف على ترتيب الدوري المصري

ومن المقرر، أن يخوض أساسيون الزمالك في المباراة الماضية تدريبات خفيفة، فيما سيؤدي البدلاء حصة تدريبية قوية.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون يوم الخميس المقبل على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري العام.

وفي سياق آخر، رفض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، عن تسببه في إصابة محمد عبد الشافي.

وقرر مجلس إدارة النادي تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي (فيفا) بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد اصابتهم، وأخرهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك.

وأكد مجلس إدارة الزمالك أن اعتداء وليد سليمان على عبد الشافي في مباراة رسمية في الدوري المصري، يحرم الزمالك من جهود اللاعب لمدة شهرين وهو الظهير الأيسر الأساسي للفريق رغم حاجة الفريق إليه قبل ارتباطات الفريق لمنافسات مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويؤكد مجلس الإدارة رفضه اعتذار وليد سليمان الذي قام بزيارة لاعب الزمالك في المستشفى لعلمه بتجهيز النادي شكوى ضده بكل الإصابات التي تسبب بها للاعبي الدوري.

ويؤكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أنه ليس من حق اللاعب محمد عبد الشافي قبول اعتذار المدعو وليد سليمان أو رفضه لأنه لم يعتدِ عليه في منزله أو في المقهي إنما تعمد هذا اللاعب إيذاء عبد الشافي أثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري الرسمية والاعتداء المتعمد على اللاعب محمد عبد الشافي لم ينتج عنه إصابته فقط، بل تضمن الضرر أيضا حرمان نادي الزمالك من الظهير الأيسر الأساسي لمدة شهرين، مما يؤثر على مسيرة النادي الناجحة وطموحاته في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك فإن زيارة اللاعب المؤذي للاعب الزمالك فهي مرفوضة أيضا ويذكرنا بموقف بالمثل المصري الشعبي الشهير “يقتل القتل ويمشي في جنازته”.

تابع مواقعنا