الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القضاء الأعلى” يوافق على ترشيح المستشار محمد غراب لوظيفة نائب عام مساعد

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 04:10 م

وافق مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبد الله شوضة، رئيس محكمة النقض، اليوم الاثنين 24 أغسطس الجاري على طلب المستشار حمادة الصاوي النائب العام، على ترشيح المستشار محمد محمود حسن غراب الرئيسَ بمحكمة الاستئناف مدير التفتيش القضائي للنيابة العامة؛ لشغل وظيفة النائب العام المساعد لشؤون التفتيش القضائي.

النائب العام يأمر بفتح التحقيق في فيديو استغاثة سيدة الإسكندرية

وفي وقت سابق، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بفتح تحقيق فيما تم تدواله بمواقع التواصل الاجتماعي حول نزاع على وحدة سكنية بالإسكندرية، من خلال وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، المستشار حمادة الصاوي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا لسيدة في الإسكندرية تستغيث وسط صراخ بناتها بالشرطة من بلطجية -على حد تعبيرها- حاولوا الاعتداء على مسكنها وكسر بابه وسرقة ما فيه، مدعيةً عدم إغاثة الشرطة لها رغم اتصالها بها عدة مرات، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر سيادته بمتابعة التحقيقات في الواقعة.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا لسيدة في الإسكندرية تستغيث وسط صراخ بناتها بالشرطة من بلطجية على حد تعبيرها حاولوا الاعتداء على مسكنها وكسر بابه وسرقة ما فيه، مدعيةً عدم إغاثة الشرطة لها رغم اتصالها بها عدة مرات، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر سيادته بمتابعة التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا