السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. محمد محيي يطرح أحدث أغانيه “قضية” عبر يوتيوب (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 03:00 م

كشف المطرب محمد محي، موعد صدور أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “قضية”، من ألبومه الجديد “بتاع زمان”، حيث من المنتظر أن يتم طرحها مساء اليوم الاثنين، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ونشر محيي، صورة البوستر التوريجي للأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق قائلًا: “استنوا أغنية قضية رابع أغاني ألبوم بتاع زمان اليوم في تمام الساعة 5 مساءا بتوقيت القاهرة”.

محمد محي يكشف موعد طرح أغنية "قضية"
محمد محي يكشف موعد طرح أغنية “قضية”

محمد محيي يعلن موعد إطلاق أغنيته الجديدة “قلت أخونه”

يشار إلي أن أغنية “قضية” من كلمات الشاعر الراحل رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع موسيقي فهد، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت أمير محروسن وتعد  هذه أغنية “قضية” هي رابع أغنية يطرحها محمد محيي من ألبومه الجديد “بتاع زمان” والذي يضم 18 أغنية، ومن إنتاج شركة “ميوزيك ريكوردز”، وتتولى شركة “مزيكا”. ويتعاون محمد محيي فب ألبومه مع العديد من الشعراء أبرزهم  أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وأحمد مرزوق، وعنتر هلال، وإيهاب عبده، ومن الملحنين محمد رحيم، ووليد سعد، ومصطفى عوض، وإيهاب عبد الواحد، ومدين، وحماده النادي، محمود شريف، كريم حمدي ومديح محسن يضم الألبوم عددا من ألحان محمد محيي، أما التوزيع الموسيقي فيتولى مهمته فهد، ومحمد العشي، ورفيق عاكف،عايزين مضيف حسام حسني ومحمد، رحيم والراحل عادل واصف.

محمد محيي يطرح أغنية “فوضت أمري” ضمن ألبومه الجديد على “يوتيوب”

تابع مواقعنا