الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسعار الكتكوت الأبيض اليوم الاثنين في بورصة الدواجن

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 10:36 ص

يقدم موقع “القاهرة 24″، للقراء والمتابعين، أسعار الكتكوت الأبيض اليوم في مصر، وهي الخدمة المميزة التي يقدمها الموقع لزواره بشكل دوري وبصفة مستمرة، من خلال نشر تفاصيل بورصة الدواجن في مصر، والتي تشهد تغييرات كبيرة بين يوم وأخر بين صعود وهبوط، حيث تضم مجموعة كبيرة من الأصناف يأتي في مقدمتها الفراخ بأنواعها المختلفة سواء البيضاء أو البلدي أو الساسو، وذلك بالإضافة إلى الكتاكيت بالأنواع المختلفة في عمر يوم واحد، بجانب أسعار البيض وبورصته بما فيها البلدي والأحمر، وأسعار البط بمختلف أنواعه، وذلك وفق أسعار بورصة الدواجن الرئيسية التي تتحكم فيها الشركات الكبيرة.

ويبحث المواطنين في الوقت الراهن عن أسعار الكتكوت الأبيض اليوم، بالإضافة إلى أسعار الفراخ في مصر، وذلك للوقف على أفضل الأسعار داخل بورصة الدواجن الرئيسية وشركاتها المختلفة، والتي يتم تحديثها بشكل مستمر، وفقًا لانخفاض أو ارتفاع الأسعار، حيث يعمل جميع المهتمين بالدواجن بمتابعة أسعارها لحظة بلحظة، بالإضافة إلى أسعار البيض وأسعار البط وكافة الطيور الداجنة.

ويأتي اهتمام المصريين بـ أسعار الكتكوت الأبيض اليوم وكافة أنواع الدواجن، كونها تعد بديلًا مناسبًا للحوم الحمراء، وهو ما يظهر من كثرة البحث على محرك جوجل الشهير عن أسعار الفراخ البيضاء والبلدي والساسو، بالإضافة إلى الكتاكيت البلدي والساسو والبيضاء، وذلك بسبب اعتياد الكثير من المصريين على تربيتها في منازلهم.

أسعار الكتكوت الأبيض اليوم في مصر

تشهد أسعار الكتكوت الأبيض اليوم في مصر، انخفاضًا طفيفًا في سعر الكتكوت الساسو عمر يوم واحد بقيمة 25 قرش، مقابل استقرار تام في سعر الكتكوت البلدي، فيما حقق الكتكوت الأبيض ارتفاعًا في أسعاره بقيمة تقترب من الجنيه، وهو الارتفاع المتواصل لليوم الثاني على التوالي، بعد فترة كبيرة من الاستقرار من قبل عيد الأضحى المبارك.

وحقق الكتكوت الأبيض الاستقرار المتواصل منذ عيد الأضحى المبارك، بعد اتجاه المستهلكين إلى شراء لحم الأضاحي، وهو ما حد من الطلب على الدواجن بمختلف أنواعها، خاصة الفراخ البيضاء والكتاكيت مما سبب تراجعًا في أسعارها، تبعته حالة الاستقرار المتواجدة حتى الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: سعر الدولار مقابل الجنيه المصري وفق آخر تحديث للبنوك اليوم الإثنين 24-8-2020

ويزداد الطلب على الكتاكيت البيضاء، والكتاكيت بشكل عام سواء البلدي أو الساسو، في فصل الخريف بدلًا من الصيف والشتاء، حيث يعمل أصحاب المزارع الصغيرة أو الأهالي على الابتعاد عن برد الشتاء وعن الصيف وحره الشديد، كما يعمل الجميع على شراءها في فترة مناسبة قبل حلول شهر رمضان المبارك ليستطيعوا الاستفادة من لحومها خلال أيام الشهر الفضيل.

وجاءت أسعار الكتكوت الأبيض اليوم في مصر، بالإضافة إلى سعر الكتاكيت الساسو والبلدي عمر يوم واحد، على النحو التالي:

النوع العمر أقل سعر أعلى سعر كتكوت أبيض يوم 06.25 جنيه 08.00 جنيه كتكوت ساسو يوم 03.25 جنيه 03.50 جنيه كتكوت بلدي يوم 02.50 جنيه 03.00 جنيه
تابع مواقعنا