الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثالثة.. تجديد حبس المتهمين بقتل شهيد الجدعنة بشبرا الخيمة 15 يومًا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 02:45 م

قرر المستشار أحمد بدر، رئيس محكمة جنح قسم أول شبرا الخيمة، تجديد حبس “كريم م” و “أحمد ج أ” المتهمين بقتل محمد أبو زيد والمعرف إعلاميًا بـ”شهيد الجدعنة”، بعزبة عثمان التابعة لقسم أول شبرا الخيمة، 15 يوما على ذمة التحقيقات للمرة الثالثة، وذلك بحضور أمين حافظ رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، ومحامى المجني عليه وليد البنا.

كما أمرت نيابة شبرا الخيمة، باستعجال تقرير الطب الشرعي بالصفة التشريحية، إلى جانب استعجال تحريات مباحث قسم حول شبرا الخيمة حول الواقعة، وذلك لسرعة إحالتها للمحاكمة العاجلة.

تجديد حبس المتهمين بقتل “شهيد الجدعنة” بشبرا الخيمة 15 يوما على ذمة التحقيقات

وكان محمد أبو زيد “شهيد الجدعنة”، 27 عاما لقي مصرعه، على يد عاطلين قاما بتمزيقه بسلاح أبيض “مطواة” في الشارع بمنطقة عزبة عثمان بشبرا الخيمة، بعد مشاركته في جلسة صلح بين المتهمين وطرف آخر، حيث استدرج المتهمان المجني عليه من محل يملكه في شارع 10 دائرة قسم أول شبرا الخيمة وطعنه أحدهما بالسنجة وفرا هاربين، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وألقى القبض على المتهمين وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين هما “ا ج ا ” و “ك م أ”، حيث قام الثاني بطلب من الأول باستدراج المجني عليه خارج المحل الذي يعمل به وعقب خروجه من المحل قام الأول بطعنة بـ”السنجة” عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تابع مواقعنا