الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطرب أفلام خالد يوسف يعرض العود الخاص به للبيع بعد سوء حالته المادية

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 09:19 م

كشف المطرب والعازف أحمد إسماعيل عن الحالة المادية السيئة التي يمر بها في الوقت الحالي، والتي جعلته يقرر بيع العود الخاص به، الذي طالما شاركه حفلاته ومسيرته الفنية.

ونشر أحمد إسماعيل صورة للعود الخاص به عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب رسالة لكل متابعيه، عارضًا العود الخاص به للبيع، وقال: “الموت أهون على عفيف النفس من مد ايده للناس، عود للبيع”.

وظهر أحمد إسماعيل في الكثير من الأعمال الفنية خاصة للمخرج خالد يوسف، مثل فيلم “خيانة مشروعة” للفنان هاني سلامة، ومي عز الدين، وسمية الخشاب، وسامح الصريطي،. وخالد سليم، عمرو سعد، سيف عبد الرحمن، حسن حرب، وآخرين.

المطرب أحمد إسماعيل يعرض العود الخاص به للبيع بعد سوء حالته المادية
المطرب أحمد إسماعيل يعرض العود الخاص به للبيع بعد سوء حالته المادية

وكان أول عمل سينمائي للفنان أحمد إسماعيل مع المخرج خالد يوسف من خلال مشاركته بألحان في فيلم “العاصفة” عام 2000، إلا إن مشاركته بألحان في فيلم “دكان شحاتة”، لفتت إليه الأنظار.

وبالفعل جاءت مشاركته في فيلم “كف القمر” ليغني أحمد إسماعيل الخمس أغاني الموجودة بالفيلم، أربعة من ألحان أحمد سعد وتأليف جمال بخيت، والخامسة غناء وألحان إسماعيل، والتي اشتهرت معه باسم “طوبة حمرا وطوبة خضرا” لفؤاد حداد من ديوان “وياما كان”، وتعد أفلام خالد يوسف، هي الأعمال السينمائية الوحيدة التي عمل فيها إسماعيل.

ولـ”إسماعيل” ألحان مختلفة في العديد من الأعمال المسرحية، منها مسرحية “نسمة سلام” عام 1995، مع الفنانة عفاف راضي، وغيرها من مسرحيات الهيئة العامة لقصور الثقافة، وأخرى مع فنانين منهم أحمد الحجار وحمدي هاشم ومحمد الفيتوري، كان معظمها خلال التسعينات؛ وكذلك شارك فى وضع ألحان أغاني ألبوم “رفيق عمري” مع الفنانة عايدة الأيوبي.

 

تابع مواقعنا