الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر خطة “أوقاف كفر الشيخ” لفتح المساجد لأداء صلاة الجمعة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 11:46 ص

عقد الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، اجتماعًا مع مديري ادارات الأوقاف؛ لتوضيح خطة الاستعداد لافتتاح المساجد الجمعه القادمة، حيث أكد أنه تم التأكيد علي عدة أمور، وهي استمرار تعليق جميع الأنشطة الدعوية لحين صدور تعليمات أخرى، والاستمرار في تعقيم وتطهير المساجد من اليوم وحتى الخميس القادم، مع وضع العلامات الاسترشادية لتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي في المساجد.

وأضاف الفقي، في اجتماعه مع مديري الإدارات على ضرورة التزام جميع العاملين بالمساجد بالكمامة الواقية والمصلى الخاص ليكونوا قدوه لغيرهم، بالإضافة إلى ضرورة التزام خطباء المساجد بعنوان الخطبه “الأمل حياة” وكذلك الالتزام بالوقت وهو عشر دقائق فقط، كما قررت الأوقاف.

وأكد وكيل أوقاف كفر الشيخ، أنه تم التوسع في أعداد المساجد التي تقام بها خطبه الجمعة بشرط أن يكون بها إمام وخطيب أو خطيب مكافأه وعدد اثنين عمال مع غلق جميع الزوايا.

وشدد الفقي، علي مديري الإدارات بالمرور المكثف وإلغاء جميع الإجازات عدا الوجوبية لما بعد صلاة الجمعة القادمة، مؤكدًا أن جهاز المتابعة بالمديرية وتفتيش الدعوة بالادارات، عليهم متابعه سير العمل بالمساجد والتواصل مع غرفة عمليات المديرية بصفه مستمرة.

الأوقاف تُعلن موضوع خطبة صلاة الجمعة المقبلة بعد قرار استئنافها بالمساجد

تابع مواقعنا