• بحث عن
  • إليسا تشكر المتبرعين لـ”بيروت” بعد انفجار المرفأ: أجمل ما حدث منذ 4 أغسطس

    سهر عوض

    توجهت الفنانة اللبنانية إليسا، بالشكر لجمهورها، والذي بادر بالتبرعات، لبلدها المنكوب بيروت، بعد تعرضها لانفجار  4 أغسطس الماضي، في منطقة المرفأ مما أدى إلى وفاة وإصابة الكثير وتدمير العقارات والمنشآت.

    وكتبت إليسا على حسابها الشخصي بـ”تويتر”: “لدي أفضل المعجبين في العالم، شكرا جزيلا لتبرعاتكم لبيروت.. أنا غارقة في الصور التي تنشروها.. كل واحد منكم يبذل ما في وسعه، وتبرعاتكم هي أجمل ما حدث منذ 4 أغسطس.. أحبكم جميعًا كثيرًا”.

     

    وفي وقت سابق، قالت الفنانة اللبنانية إليسا، إن حادث تفجير مرفأ بيروت الذى وقع في 4 أغسطس الماضي، “أكيد مدبر”، مشيرةً إلى أن رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة كانوا على علم بوجود هذه المواد المتفجرة في مرفأ يعد شريان البلاد.

    وأضافت خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الرئيس ورئيس الحكومة كانوا يعلمون بوجود المواد التى أدت إلى الكارثة و”طنشو “.

    وتابعت: “ولذلك لم نعد نثق فى هذه الطبقة السياسية وإن شاء الله نخلص من الطبقة الفاسدة ومن أجل ذلك طالبنا دول العالم بأن يسلموا المساعدات للشعب وليس الحكومة لأنهم راح يسرقوا المساعدات ويبيعوها”، وأنه من غير الصحيح أن يتم تخزين مواد متفجرة فى مرفأ لبنان الذي يعد الشريان الحيوي للدولة ويجلب من خلاله كل شيء للبلاد.

    وأشارت إليسا، إلى لبنان تحكمها الطائفية، وتابعت: “للأسف نحن محكومين بنظام طائفي”، وأن الطبقة السياسية التي تحكم لبنان تعد أسوأ طبقة سياسية جاءت فى لبنان، ولن يكتفي اللبنانيون برحيل رئيس الحكومة بل كافة الطبقة السياسية، وتابعت: ”كلن يعني كلن.. طبقة مستعدة أن يدعكو على جثث العالم”.

    إليسا: تفجير مرفأ بيروت أكيد مدبر.. ولن نكتفي برحيل الحكومة

    إليسا توجه رسالة شديدية اللهجة للرئيس اللبناني ميشال عون (تدوينة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق