• بحث عن
  • الخميس.. أحمد رزق ضيف “أسرار النجوم” مع إنجي علي من الساحل الشمالي (صورة)

    يمنى شريف

    يحل الفنان أحمد رزق، ضيفًا على برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمة الإعلامية إنجي علي، وذلك يوم الخميس الموافق 27 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءً على محطة راديو نجوم FM.

    وأشادت الإعلامية إنجي علي بالفنان أحمد رزق، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، حيث نشرت مجموعة من الصور تحمعهما من الساحل الشمالي أثناء تسجيل الحلقة، وعلقت قائلة: “انتظرونا وحلقة خاصة بكل الحب واحد من نجوم السينما المصرية مشهور بملامحه وبضحكته، بدأ من فوق مسرح الجامعة حقق نجاحات كبيرة خلال مشواره حتى اصبح نجم شباك متجدد قادر على لعب وأصعب وأعقد الأدوار كوميدى تراجيدى واجتماعي النجم الجميلي صديقي الغالي أحمد رزق”.

    إنجي علي تستضيف أحمد رزق في أسرار النجوم
    إنجي علي تستضيف أحمد رزق في أسرار النجوم

    مؤلف مسلسل أحمد رزق “في يوم وليلة”: أنهيت 60% من السيناريو ولم نحدد البطولة النسائية

    وفي سياق مختلف، تعاقد أحمد رزق على بطولة عمل درامي جديد يحمل عنوان”في يوم وليلة”، فيما ينتمي العمل لنوعية المسلسلات الاجتماعية، ويتكون من 35 حلقة، وتجري الأحداث في إطار تشويقي، وهو من إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، وجاري التعاقد مع أبطال المشاركين في العمل.

    كما يشارك أحمد في مسلسل “القاهرة كابول”، ويحل به كضيف شرف خلال أحداث المسلسل، ومن المقرر مشاركته في السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021، ليشهد منافسة قوية مع باقي الأعمال المشاركة.

    “القاهرة كابول” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع ، نبيل الحلفاوي، شيرين رضا، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق