• بحث عن
  • بعد استغاثتها بالسيسي.. “التعليم” تتواصل مع فتاة ادعت تبديل أوراق إجابتها للتحقيق بالواقعة (خاص)

    كشف الفالح الشنبلي، والد الطالبة إسراء، إحدى طالبات الثانوية العامة، بقرية أولاد الشيخ بدار السلام في محافظة سوهاج، أنه تلقى اتصال هاتفي من أحد العاملين بوزارة التربية والتعليم، لفحص نتيجة ابنته وتظلمه.

    وأضاف “الشنبلي” خلال تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن أحد الموظفين بوزارة التربية والتعليم تواصل معه هاتفيا وطلب منه الرقم القومي الخاص بابنته، والتي ادعت أنها تعرضت لظلم بكنترولات الثانوية العامة، زاعمًا أنه تم تبديل أوراق إجابتها، والخط الموجود بكراسة الإجابة النموذجية غير مطابق لخطها.

    والد طالبة بالثانوية: “تم تبديل ورق إجابات ابنتي وأطالب السيسي بفتح تحقيق في الواقعة”

    ووفي وقت سابق، قال الفالح الشنبلي، إنه فوجئ أثناء إجراء تظلمات على نتيجة ابنته والتي كانت تنتظر الفرحة بحصولها على 99%، أو 98%، إلا أنها حصلت على 64.5، موضحا أن الخط الذي بغلاف نموذج الإجابة بخط يدها، إلا أن الإجابات ليست بخطها.

    “التعليم” تواصل فحص 116 ألف تظلم على نتيجة الثانوية العامة 2020

    وأشار والد الطالبة، إلى أن ابنته انهارت بعدما رأت ما حدث، وقاموا بإبلاغ أعضاء الكنترول، مؤكدًا أن وكيل الشؤون القانونية جاء للتحقيق في الواقعة، وحاول إقناعه بالتراجع عن التحقيق، ولما رفض قام بتهديد الطالبة.

    وناشد والد الطالبة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، بفتح تحقيق في تلك الواقعة واسترداد حق ابنته وحق الأسرة التي كانت في انتظار الفرحة بنجاح ابنتهم.

    بعد حصولها على 40 درجة.. “التعليم” توقف وتحقق مع مصححي أوراق طالبة ثانوية عامة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق