• بحث عن
  • طارق العشري: اتظلمنا ونعاني من ضغط المباريات.. وبهاء مجدي ما زال مصابًا بكورونا

    عمرو عبدالعزيز

    قال طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، إنه لا يوجد وقت أمامه لتجهيز اللاعبين الذين تحولت عينتهم من إيجابية لـ سلبية، استعدادًا للمشاركة في مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

    وأضاف العشري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه سيحاول إشارك اللاعبين في المباريات تدريجيًا، متابعًا: “تابعنا اللاعبين أمس وسنحاول إشاركهم بصورة متدرجة مثلاً يشارك اللاعب في المباراة لمدة نصف ساعة ثم لمدة شوط وهكذا”.

    وتابع العشري: “هؤلاء اللاعبين لم يتدربوا لمدة 20 يومًا، وجميعهم يختلفون من حيث القوة البدنية والفنية، مشيرًا إلى أن المصري تأثر بسبب غيابات المصابين بكورونا في مباراة المقاصة، وبالتأكيد شاهدتم الفرق بين مباراتي الزمالك والمقاصة”.

    وأردف: “في مباراة المقاصة شكلنا فريق من كل فيلم أغنية علشان نعمل تيم.. عندما يغيب عن الفريق لاعب أو اثنين يتأثر بصورة كبيرة فما بالك بغياب 9 لاعبين مهمين بجانب أنك لا تمتلك عدد يشارك في المباراة”.

    واسترسل العشري: “سعيد جدًا بشفاء اللاعبين المصابين بكورونا، لكن المشكلة الآن هي المباريات المتلاحقة وتجهيز هؤلاء اللاعبين لها”.

    وعن شفاء كل لاعبي المصري، أوضح العشري: “الحمد لله ناقص بس بهاء مجدي وإن شاء الله المسحة النهاردة تؤكد شفائه من فيروس كورونا المستجد”.

    وأتم العشري حديثه قائلاً: “إحنا اتظلمنا ظلم بين حتى في لعبنا لم نحصل على الوقت الكافي”.

    بعد شفائه من كورونا.. طارق العشري يكشف أسماء المصابين بالفيروس في المصري

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق