رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالاسم ورقم الجلوس من موقع الوزارة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 01:57 م

بات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالاسم ورقم الجلوس، على بعد خطوات قليلة من طلاب التعليم الفني بمختلف تخصصاته، وبنظاميه الثلاث سنوات والخمس سنوات، وذلك بعد طول انتظار وترقب للطلاب وأولياء الأمور بسبب الظروف الاستثنائية التي واجهتها العملية الدراسية العام الحالي من تعطيل للدراسة ولغط شديد حول إقامة الامتحانات من عدمه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في مصر وجميع دول العالم.

ويترقب ما يزيد عن 700 ألف طالب وطالبة من طلاب السنوات النهائية من التعليم الفني بمختلف تخصصاته، نتيجة الدبلومات الفنية 2020، وذلك بعد أن أنهوا امتحاناتهم يوم 13 أغسطس الجاري، بعد فترة امتحانات امتدت نحو ثلاث أسابيع تخللتها إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث بدأت الامتحانات يوم 25 يوليو الماضي، وسط إجراءات احترازية مشددة بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة، وذلك حرصًا على سلامة الطلاب والمشاركين في عملية سير الامتحانات.

ويستعرض موقع القاهرة 24، كافة التفاصيل المتاحة حول الموعد النهائي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2020، بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم، ورابط الحصول عليها من الموقع الرسمي للوزارة، وذلك في سياق التقرير التالي:

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2020 

كشف الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني في تصريح خاص لموقع القاهرة 24، الموعد النهائي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2020، موضحًا صعوبة إعلان النتائج قبل نهاية الأسبوع الحالي بسبب عدم اكتمال أعمال الكونترولات العامة في عملية رصد وتجميع الدرجات.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس ورابط الحصول عليها

وأضاف مجاهد، أن الجميع يعمل على قدم وساق خلال الفترة الحالية للخروج بالنتيجة قبل منتصف الأسبوع المقبل، وقبل انطلاق موعد امتحانات الدور الثاني التي ستجري بنفس الاجراءات الاحترازية المتبعة في امتحانات الدور الأول.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 20،20 فور الاعتماد مباشرة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة من خلال الرابط الذي تتيحه الوزارة عبر موقعها الرسمي وهو ”http://natega.fany.emis.gov.eg/”.

ويمكن لطلاب الشهادات الفنية الحصول على النتيجة من خلال الدخول على موقع الوزارة الرسمي للحصول على النتيجة واتباع الخطوات التالية:

اختيار تخصص الطالب (فني-زراعي-صناعي- تجاري).

إدخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

الضغط على كلمة عرض النتيجة، وانتظار الحصول على النتيجة.

تابع مواقعنا