السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحيل نجلي عمارة وحنفي يفضح المسكوت عنه في قطاع الناشئين بالأهلي (تقرير)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 11:52 م

دائما ما يتردد الكلام عن وجود مجاملات في اختيارات قطاع الناشئين، سواء في الأهلي أو الأندية الأخرى على صعيد اللاعبين الذين ينجحون في الاختبارات أو حتى المدربين الذين يصلون إلى المناصب الفنية أو الإدارية.

هذا الكلام أكده فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالأهلي سابقا، تلفزيونيا حين اعترف بوجود مجاملات في الاختبارات، وأنه حاول الحدَّ منها في الفترة التي تولى فيها المسئولية خلال السنوات الماضية.

وخلال الساعات الماضية خرج محمد عمارة نجم الأهلي السابق، ليهاجم الأهلي بعد إقصاء نجله من القطاع، وهو ما برره بتصفية الحسابات معه من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

عمارة لـ”القاهرة 24″: الأهلي استغنى عن نجلي لتصفية حساباته معي

نفس الشيء تكرر من هشام حنفي، الذي رحل قبل أسابيع عن منصبه نائبًا لقطاع الناشئين بعد تولي خالد بيبو منصب مدير القطاع.

ما يحدث يؤكد وبما لا يدع مجالًا للشك أن اختيارات اللاعبين في قطاع الناشئين يخضع لأمور غير فنية وأن (الواسطة) هي التي تتحكم ليس فقط في الأهلي، ولكن في عشرات الأندية، بدليل أن السنوات الماضية شهدت وجود أبناء العديد من المشاهير في عالم كرة القدم في الفرق المختلفة وما صاحب ذلك من تدهور مستوى فرق الشباب والناشئين على صعيد المنتخب الوطني طالما تسربت المواهب الحقيقية وضلت طريقها إلى الملاعب لحساب أبناء العاملين.

والسؤال الذي يطرح نفسه مؤخرًا هو، هل تستمر هذه الظاهرة بما يؤثر سلبيًا على كرة القدم المصرية.. أم أن هذه الوقفة ستغير مجرى الأمور؟.

هشام حنفي يفتح النار على قطاع ناشئي الأهلي “رحيل ابني لأسباب غير فنية”

تابع مواقعنا