السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رزان مغربي تستعرض خسائر منزلها بسبب انفجار مرفأ بيروت: “رمادية الصباح استيقظت” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 11:12 ص

استعرضت الفنانة رزان مغربي، الخسائر التي لحقت بمنزلها في بيروت، إثر انفجار مرفأ بيروت الذي وقع 4 أغسطس الماضي، وأسفر عنه وفاة وإصابة العديد من المواطنين، وتدمير المنازل والمنشآت.

ونشرت مغربي بعض الصور التي أوضحت الأضرار التي لحقت بمنزلها، وذلك على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلقت عليهما قائلة: “بيتي في بيروت.. رمادية الصباح استيقظت.. حمدلله على السلامة”.

يذكر أن الفنانة رزان مغربي، كانت متواجدة في مصر، أثناء حدوث انفجار مرفأ، لتصوير مشاهدها في فيلم “صابر وراضي”، مع الفنان أحمد آدم.

وتلعب الفنانة اللبنانية خلال أحداث الفيلم شخصية سكرتيرة رجل أعمال قعيد يدعى “راضي”، وهي الشخصية التي يقدمها الفنان محسن محيي الدين، حيث تقوم رزان بمساعدة ومساندته في محنته ومرضه، هذا إلى جانب مساعدة السائق الخاص به الذي يدعى “صابر”  وهي الشخصية التي يلعبها الفنان أحمد آدم، ويكون لديه طفلان وهما فريدة ويوسف حسام، ونرى كيفية تجاوز أبطال الفيلم لكل موقف ومشكلة تواجههم.

“صابر وراضي” قصة لؤي السيد، سيناريو وحوار محمد نبوي، علاء حسن، إخراج أكرم فريد، ويشارك في التمثيل كل من محسن محيي الدين، أحمد آدم، رزان مغربي، سلوى عثمان، الطفلة فريدة حسام، الطفل يوسف حسام.

رزان مغربي سكرتيرة محسن محيي الدين في “صابر وراضي” لأحمد آدم

تابع مواقعنا