الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روجينا من كواليس أسود فاتح: “لبنان سيظل شامخًا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 04:28 م

تواصل الفنانة روجينا، تصوير مشاهدها في مسلسل “أسود فاتح” الذي تقوم بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعد توقف دام يومين حدادًا على الأحداث التي وقعت في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرًا، وتسببت في تلفيات كبيرة بالمنازل والمنشآت والعديد من الجرحى.

ونشرت روجينا، صورة جديدة لها من لبنان، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مصحوبة منها بتعليق على أحداث التي وقعت ببيروت مؤخرًا، :” لبنان ستظل جبلًا شامخًا ترنو لك الأرواح وتتعلق بك القلوب.. مسلسل أسود فاتح..شحصية نجلاء سعد”.

روجينا عبر انستجرام
روجينا عبر انستجرام

روجينا تعود لبلاتوه تصوير “أسود فاتح” مع هيفاء وهبي (فيديو)

ويجمع مسلسل “أسود فاتح” عدد كبر من النجوم أبرزهم هيفاء وهبي، معتصم النهار، حنان سليمان، ناصر سيف، شريف سلامة، صبري فواز، هيفاء وهبي، أحمد فهمي، رانيا منصور، حسام الجندي، شريف سلامة، نبيل نور الدين، وهو من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج كريم العدل.

كما تألقت روجينا في السباق الرمضاني الماضي 2020 بمسلسل “لبرنس”مع الفنان محمد رمضان من إنتاج سينرجي، وتأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل أحمد زاهر، محمد علاء، نور اللبنانية، محمد جمعة، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، أحمد حسنين، ريم سامي، إدوارد، سلوى عثمان، وأخرين.

روجينا: أتمنى تقديم السيرة الذاتية لنعيمة عاكف (فيديو)

تابع مواقعنا