السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريلمي: هاتف realme C11 الرهان الرابح في سوق الهواتف الذكية

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 02:54 م

قالت شركة ريلمي الصينية، إن هواتفها الذكية الجديدة realme X3 SuperZoom و realme C11 حققت أرقاما قياسية في معدلات البيع فور إطلاقهما.

 وكشف محمود طه مدير التسويق بشركة ريلمي مصر، أنه تم الانتهاء من بيع جميع أجهزة C11 في غضون ساعتين فقط على موقع “سوق دوت كوم” بعد إطلاق الهاتف، مؤكدا بيع جميع أجهزة هواتفX3 SuperZoom في أقل من 13 دقيقة فقط على souq.com وهو أحد أسرع الهواتف الرائدة مبيعًا على موقع سوق.

ووصل عدد مستخدميrهواتف ريلمي  إلى 40 مليون مستخدم حول العالم موزعين على 59 دولة تعمل بها الشركة وتستحوذ سلسلة هواتف C على 13 مليون مستخدم، بفضل ما تقدمه من قدرات فائقة ومواصفات عالية بأسعار منخفضة لا تقبل المنافسة، وهو الرهان الذي تسعى realme لتحقيقه دائما في مختلف منتجاتها.

“ريلمي” تطلق رسميا هاتفها realme X3 SuperZoom في مصر بسعر 10 آلاف جنيه

 وقال طه “يمتلك realme X3 SuperZoom الذي تجاوز جميع التوقعات من حيث مبيعات السوق وردود الفعل الإيجابية للمستهلكين، إمكانيات حصرية دفعته ليكون في مقدمة الهواتف الذكية في فئة “الفلاج شيب”، بسعر أقل من 10 ألاف جنيه”.

وأكد جوزيف وانج مدير عام عمليات realme لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن استراتيجية realme تستهدف تقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجات كافة الفئات وخاصة الشباب باعتبارهم الأكثر استخداما للهواتف الذكية، كما تسعىrealme  للوصول إلى 100 مليون مستخدم لهواتفها المحمولة في غضون من  2 إلى 3 سنوات.

وأشار إلى أن الشركة استطاعت الحفاظ على معدلات نموها خلال النصف الأول من هذا العام الجاري، لتواصل صدارة معدلات نمو العلامات التجارية للهواتف المحمولة في العالم لأربعة فصول متتالية، حيث حققت نموا في حجم مبيعاتها بنسبة 157% في الربع الأول من العام الجاري، وبمعدل نمو سنوي قدره 11 ٪، لتصبح العلامة التجارية العالمية الوحيدة للهواتف الذكية التي حققت نموًا مضاعفًا. رغم التباطؤ في نمو الاقتصاد العالمي.

وتابع: “وهو ما دفعها إلى المركز الرابع في هذه المنطقة. كما أصبحت ضمن أفضل 5 شركات هواتف ذكية على مستوى العالم في 9 أسواق مختلفة على الأقل. فيما حافظت realme على وجودها في المركز السابع بين شركات تصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم.  أما في مصر، وفقاً لتقرير IDC فريلمي تحتل المركز الرابع بنسبة 13.5% من الحصة السوقية”.

 وأضاف وانج، أنه في أقل من 6 أشهر أصدرت شركة ريلمي العشرات من منتجات الذكاء الاصطناعي لإنترنت الأشياء، كما تعتزم إصدار المزيد من المنتجات خلال العام الجاري، مؤكدا realme حريصة على تشجيع الشباب المصري على فعل ما يحلمون به، وكسر كل الحدود لتحقيق أحلامهم، من خلال توفير الأدوات الذكية اللازمة لتسهيل كافة تفاصيل حياتهم وتحقيق الرفاهية المطلوبة والتحكم فيها بسهولة.

لافتا إلى أن استراتيجية realme للذكاء الاصطناعي “AIoT” تتمثل في مبادرة “1 + 4 + N” ، والتي تشير إلى توفير منتج أساسي واحد وهو الهاتف الذكي، تكمله أربع مجموعات رئيسية من أجهزة نمط الحياة مكبرات الصوت وسماعات الأذن وأجهزة التلفزيون والساعات والتي يتم دعمها بدورها بواسطة أنواع “N” من الملحقات الذكية، بما يتيح التحكم في كافة مناحي الحياة من خلال الهاتف المحمول.

تابع مواقعنا