الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر لـ”القاهرة 24″: نجل رجل أعمال شهير متهم في جريمة الفيرمونت سافر مع والده لأمريكا

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 06:32 م

كشف مصدر مقرب من عائلات المتهمين بجريمة فندق الفيرمونت تفاصيل جديدة فى الواقعة، والمتهم فيها عدد من الشباب، حيث أكد أن عددًا من المتهمين فى القضية موجودون حاليًا خارج البلاد.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن من ضمن المتهمين الموجودين خارج البلاد، نجل رجل أعمال شهير وبرلماني سابق، حيث إن المتهم موجود مع والده في الوقت الراهن، الذى يجري فيه عملية جراحية في الخارج.

جريمة الفيرمونت.. اتهامات لابنة الفنانة نهى العمروسي باختلاق واقعة الاغتصاب والتشهير بشاب (صور)

كما كشف مصدر مقرب من عائلات المتهمين في “جريمة الفيرمونت”، أن بعض المتهمين موجودون خارج البلاد قبل إصدار النائب العام قراره بالتحقيق معهم، علمًا بأن متهمين آخرين لم يغادروا البلاد حتى الآن.

وفي وقت سابق، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بضبط المتهمين في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت عام 2014، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم.

أول تعليق من الفندق على “جريمة الفيرمونت”: مستعدين لمعاونة سلطات وجهات التحقيق (بيان)

وأجرت النيابة العامة تحقيقاتها والتي منها سؤال المجني عليها وعددٍ من الشهود، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وفي وقت سابق اجتاحت موجة من الغضب، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول تفاصيل جريمة اغتصاب حدثت داخل فندق نايل سيتي “فيرمونت” بوسط المدينة، وترجع لعام 2014، حيث أقدم 8 شباب على اغتصاب فتاة بعد تخديرها أثناء حفلة، وبعدها وقَّع كل مغتصب منهم باسمه على جسدها وتصويرها فيديو لابتزازها بعد ذلك، ولم يتم التحقق حتى الآن في الواقعة.

جريمة الفيرمونت.. حلمى طولان يعلق على اتهام نجله بالمشاركة في اغتصاب فتاة بصحبة آخرين (صور)

وتصدر هاشتاج جريمة الفيرمونت موقع “تويتر” بأكثر من 10.3 آلاف تغريدة، منددين بالحادث ومطالبين بمحاسبة هؤلاء الشباب، كما تم تداول أسماء وصور المتهمين، وهم:” ع.ف، ع.ال، خ.م، ع.ح، أ.ط، ب.خ، ي.ك”.

“جريمة الفيرمونت”.. فتاة تروي تفاصيل اغتصابها على يد 8 شبان وكتابة حروف أسمائهم بجسدها (صور)

 

تابع مواقعنا