• بحث عن
  • الأحد المقبل.. أحمد عز يستأنف مسلسل “هجمة مرتدة”

    عهد هاني

    يستأنف الفنان أحمد عز تصوير مسلسله “هجمة مرتدة” يوم الأحد المقبل الموافق 30 من أغسطس الجاري، وذلك بعدما ينتهي من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “كيرة والجن” مع الفنان كريم عبد العزيز وهند صبري.

    وعلم “القاهرة 24” أن المخرج أحمد علاء الديب بدأ تصوير المسلسل يوم الثلاثاء الماضي، ولكن بمشاهد ثانوية تخلو من أبطال المسلسل، وينتظر انتهاؤهم من تصوير فيلم “كيرة والجن”.

    ويخوض أحمد عز بهذا المسلسل السباق الرمضاني المقبل 2021، بعدما اضطر لانسحابه من رمضان 2020 بسبب حلول فيروس كورونا الذي تسبب في إيقاف العديد من الأعمال الفنية، وأطاح به من الموسم الرمضاني، وحينها لم يصوروا سوى 20% من إجمالي مشاهد المسلسل.

    “هجمة مرتدة” يضم العديد من الفنانين منهم أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمد جمعة، يوسف عثمان، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

    ويواصل حاليًا أحمد عز عرض مسرحية “علاء الدين” على مسرح “كايرو شو” أسبوعيًا، ويستضيف بعض من رموز المجتمع لتكريمهم أمام الجمهور، وللاعتراف بجهودهم، بدأت بالفنان لطفي لبيب، ومن ثم اللاعب مؤمن زكريا، وأخرهم الفنان أحم زاهر.

    باهر دويدار لـ”القاهرة 24″: قاربت الانتهاء من كتابة “هجمة مرتدة” للنجم أحمد عز

    يوسف عثمان يقف أمام أحمد عز لأول مرة في “هجمة مرتدة” رمضان 2021

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق