• بحث عن
  • مواطنون بالمنيا يطالبون مسؤولي “التموين” بحل أزمة سوء حالة رغيف الخبز 

    المنيا نجلاء فتحي 

    طالب أهالي مركزي مغاغة والعدوة بشمال محافظة المنيا، مسؤولي وزارة التموين من المراقبين والمفتشين التابعين للوزارة، بضرورة التدخل لتحسين حالة رغيف الخبز وجودة الدقيق، التي وصفوها بأنها أصبحت غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الآونة الأخيرة.

    وقال سعد عبد الجواد، المقيم بمركز العدوة، إن رغيف الخبز أصبح لا يصلح للطعام، مردفًا: “الرغيف شديد الغمقان وطعمه كأنه مصنوع من الدقيق المختلط بالرمال”.

    وأضافت شهيرة محمد، ربة منزل وتقيم بالمركز ذاته، أن سوء حالة رغيف الخبز ليس سببها رداءة الدقيق فقط، ولكن غياب الرقابة لعب دورًا أيضًا فيما وصلت إليه حالة الخبز، مردفة: “بسبب غياب الرقابة أصبحت صنعة الخبز سيئة، فالخبز لا يصلح للاستهلاك البشري أو حتى علف للماشية”، وقالت متسائلة: “ألا يكفي تقليل وزن رغيف الخبز كمان هيبقى سيئ ؟”.

    رغيف الخبز بالمنيا
    رغيف الخبز بالمنيا

    وأردف محسن عبد الله، المقيم بمركز مغاغة، قائلًا: “رغيف الخبز أصبح في الآونة الأخيرة رديئًا للغاية، ونضطر لتناولة لعدم مقدرتنا على شراء الخبز الأبيض”.

    من جانبها وعدت النائبة سارة جاد المولى، عضو مجلس النواب عن دائرة مركزي مغاغة والعدوة بالمحافظة، بالتواصل مع مسؤولي التموين لحل مشكلة سوء حال رغيف الخبز.

    وكيل أوقاف المنيا: 2300 مسجد يستعدون لصلاة الجمعة لأول مرة بعد كورونا

    أزمة في بنك الدم بالمنيا بسبب قلة المتبرعين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق