الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخميس.. “أحوال شخصية” و”الليلة الكبيرة” على مسرح ساحة الهناجر

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 10:41 ص

يستكمل قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، غدًا الخميس، فعاليات برنامج “عودة الروح” لشهر أغسطس، بمشاركة الفرق الفنية بالجهات التابعة للقطاع، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية، ويستمر البرنامج حتى السبت 29 أغسطس الجاري.

ويشارك البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، برائعة الشاعر صلاح جاهين، والموسيقار سيد مكاوي، أوبريت “الليلة الكبيرة”، من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس برئاسة الفنان محمد نور، تصميم عرائس للدكتور ناجي شاكر، وإخراج صلاح السقا.

كما يشارك البيت بمسرحية “أحوال شخصية” من إنتاج فرقة مسرح الشباب برئاسة المخرج عادل حسان، البطولة للفنانين لمياء جعفر، ندى عفيفي، راماج،  تأليف وأشعار ميسرة صلاح الدين، موسيقي وألحان حازم الكفراوي، ديكور وأزياء أحمد سلمان، إضاءة عز حلمي، غناء بسمة البنداري، وإخراج أشرف حسني.

“أحوال شخصية” تدور أحداثه حول حكايات لفئات وطبقات نسائية مختلفة بالمجتمع، ويسرد معاناتهن التي تسببت في تحولهن من بشر إلى تماثيل، كما يطرح العرض مشكلات أخرى للمرأة فى المجتمع.

مع الحرص على اتباع تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية من خطر فيروس كورونا المستجد، والالتزام بنسبة 25% من القوة الاستيعابية، ويبدأ البرنامج في السابعة والنصف من مساء كل ليلة.

الأحد.. “ظل الحكايات” و”الليلة الكبيرة” على مسرح ساحة الهناجر

اليوم.. “الليلة الكبيرة” و”الموسيقى الشعبية” على مسرح ساحة الهناجر

تابع مواقعنا