الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ببجي موبايل تطلق نسخة 1.0 وبطولة ببجي موبايل العالمية

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 01:45 م

أعلنت ببجي موبايل، إطلاقها إصدار 1.0 مع تحديثات ضخمة في الثامن من سبتمبر، وبطولة ببجي موبايل العالمية، أكبر بطولة عالمية للألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة بمجموعة جوائز ضخمة تبلغ 2 مليون دولار أمريكي بدءاً من نهاية شهر نوفمبر.

وستطلق ببجي موبايل، بعد ما يقارب من ثلاث سنوات من النجاح كواحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم، إصدار 1.0 في الثامن من سبتمبر بتقنيات جديدة وتجربة مستخدم مختلفة ومزايا لعب مبتكرة والمزيد لتوفر تجربة البطولة التكتيكية الأكثر واقعية على الهاتف المحمول.

وسيبدأPMGC Season Zero  في أواخر نوفمبر ويدعو الفرق المحترفة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأمريكيتين وأوروبا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والصين للتنافس على أضخم جوائز بقيمة 2 مليون دولار أمريكي في تاريخ مسابقات وبطولات ببجي موبايل، وليكونوا أول الفائزين في بطولة ببجي موبايل العالمية. وستكون شركة Qualcomm Technologies الرائدة عالمياً في ابتكار التقنيات اللاسلكية والقوة الدافعة وراء تطوير وإطلاق وتوسيع نطاق تقنية 5G وابتكار الألعاب المحمولة، هي الراعي الرسمي لبطولة ببجي موبايل العالمية.

 

 تم إطلاق لعبة ببجي موبايل لأول مرة في عام 2018 وحققت منذ ذلك الحين أكثر من 600 مليون عملية تنزيل واستقطبت 50 مليون لاعب نشط يومياً في جميع أنحاء العالم.

تابع مواقعنا