السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيجي حديد تستعد لوضع مولودتها الأولى بجلسة تصوير جديدة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 05:20 م

خضعت عارضة الأزياء جيجي حديد لجلسة تصوير جديدة، قبل وضعها مولودتها الأولى، حيث تنتظر جيجي وصديقها الفنان زين مالك، أول مولود لهما بعد أقل من شهرين من الآن بعدما تجاوزت عارضة الأزياء الشهر السابع من الحمل.

وكتبت جيجي حديد على جلسة التصوير التي نشرت صورا منها، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة: “نعتز به هذه المرة ونقدر كل الحب والتمنيات الطيبة، لن أنسى أبدًا إنشاء هذه الصور الخاصة مع أصدقائي”.

View this post on Instagram

cherishing this time. appreciate all the love & well wishes ♡ will never forget creating these special images with my friends @luigiandiango @gabriellak_j @erinparsonsmakeup thank you. I love you!

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on Aug 26, 2020 at 6:09am PDT

يأتي هذا بعدما أعدت جيجي حديد مفاجاة لجمهورها، عبر حسابها على موقع “انستجرام”، من خلال نشر فيديو عبر خاصية “الاستوري”، كشفت فيه عن بطنها للمرة الأولى خلال فترة حملها، وشاركت تفاصيل الحمل التي حرصت على إخفائه فى البداية.

وتطرقت جيجي حديد مسبقًا إلى سبب إخفائها الحمل في البداية، مؤكدة على أن هذا الخبر لا يعد الأهم أو من شأنه تغيير العالم، وفضلت عدم الحديث عن الأمر وتسليط الضوء عليه فى وقت يعاني فيه العالم من أزمة حادة مثل فيروس كورونا.

“وقفة طائر الفلامنجو ” تسحب البساط من وضعية “بوز البطة” وتجتاج صور المشاهير (صور)

View this post on Instagram

7.26.20 ?

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on Aug 26, 2020 at 6:07am PDT

View this post on Instagram

growin an angel ?

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on Aug 26, 2020 at 6:06am PDT

تابع مواقعنا