الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط قناة فضائية غير مرخصة بالجيزة (تفاصيل)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 03:32 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط قناة فضائية غير مرخصة، إضافة إلى ضبط كمية كبيرة من المنتجات الدوائية مجهولة المصدر التي يتم الإعلان عنها بداخل مقر القناة.

وردت معلومات الى الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، تفيد قيام أحد الأشخاص بإنشاء وإدارة قناة فضائية بالدقي “بدون ترخيص”.

و عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر القناة وبتفتيش المقر، تم ضبط وحدة معالجة مركزية محمل عليها برامج مونتاج يتم من خلالها رفع المحتوى الإلكتروني عبر الإنترنت على شاشة القناة، محمل عليها نظام تشكيل مقلد.

كما تم ضبط جهازين راوتر لرفع المحتوى الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وحدة معالجة مركزية تعمل كوحدة مونتاج محمل عليها الأغاني التي يتم بثها على القناة، بالإضافة الى العديد من الإعلانات للعديد من المنتجات مجهولة المصدر.

وضبطت الأجهزة الأمنية 2 وحدة تخزين خارجية محمل عليها إعلانات لمنتجات مجهولة المصدر ومصنفات عبارة عن أغاني وكليبات دون الحصول على موافقة أصحاب الحقوق،10 هواتف محمول يتم إستخدامها كول سنتر حيث تعرض على شاشة القناة من خلال الاتصالات.

كما تم ضبط كمية كبيرة من المنتجات الدوائية مجهولة المصدر وبدون تصريح من وزارة الصحة وتعرض صحة المواطنين للخطر، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضًا:

ضبط 4 أشخاص لاتهامهم بعملية غسل أموال بقيمة 5 ملايين جنيه بالدقهلية

ضبط ورش تصنيع الأسلحة النارية في 3 محافظات

تابع مواقعنا