الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده: لهذا السبب قررت العودة للغناء بطرح 3 أغاني

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 11:27 م

تحدثت الفنانة فيفي عبده عن عودتها للغناء بعد تجربتها الأخيرة في أغنية “أنا حرة”، التي طرحتها في عام 2016، موضحةً أنها انتهت من تسجيل 3 أغانٍ جديدة، من المقرر طرحها غدا  الجمعة، وسط جمهورها في أحد الأماكن بالساحل الشمالي.

وعبرت فيفي عن سعادتها بتلك التجربة، خلال “اللايف” الذي أطلت خلاله على الجمهور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلة: ” أنا جهزت ليكم 3 أغاني جديدة، وإن شاء الله هطرحهم يوم الجمعة الجاية وسط الجمهور ومتابعيني اللي بيحبوني في الساحل الشمالي، وهنزل ليكم مكان الاحتفال بطرح الألبوم قريبا عشان نحتفل مع بعض في الساحل الشمالي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Aug 26, 2020 at 2:32pm PDT

فيفي عبده تستعرض رشاقتها في الساحل الشمالي بصورة مثيرة على انستجرام (صورة)

وأضافت:” الأغاني كلها فيها تفاؤل وسعادة وأمل، وأنا حبيت أختار أغاني بسيطة وخفيفة تفرحنا كده في الأيام السيئة اللي عدت علينا بسبب كورونا، يارب تعجبكم”.

وفي سياق مخنلف، تحرص فيفي عبده، على مشاركة جمهورها بصورة جديدة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية من الساحل الشمالي، حيث نشرت صورة لأحدث ظهور لها عبر “انستجرام”، وظهرت فيفي بإطلالة جريئة بـ”فتحة حوض”، ومرتدية بلوزة ألوان تستعرض فيها رشاقتها وجمالها، وعلقت قائلة على الصورة:” يا صباح الفل بالساحل الشمالي بحبك”.

فيفي عبده تعلن حلول ضيف جديد على عائلتها (صورة)

تابع مواقعنا