الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي حلمي في أحدث ظهور لها عقب انفصالها: “لقيت الطبطبة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 04:06 م

نشرت الإعلامية مي حلمي، فيديو جديدا لها برفقة صديقتها، أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية، وذلك في أحدث ظهور عقب انفصالها عن زوجها المطرب محمد رشاد.

وظهرت مي حلمي في الفيديو وهي ترقص مع صديقتها، على أغنية “بالبنط العريض”، للفنان حسين الجسمي، التي طرحها مؤخرًا وتصدرت مؤشرات البحث على جوجل، وعلقت عليه قائلة: “لقيت الطبطبة، بحبك يا عليا، دمرتنا بالأغنيه دي”.

 

View this post on Instagram

 

لقيت الطبطبه ?❤️ بحبك يا عليا @aliahawi @7sainaljassmi دمرتنا بالاغنيه دي ? #مي_حلمي #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on Aug 26, 2020 at 4:21am PDT

وفي وقت سابق، تحدث المطرب محمد رشاد عن علاقته بالإعلامية مي حلمي، بعدما أعلن فجأة عن انفصالهم في الأيام الماضية، مما تسبب في خلق حالة من الجدل والتساؤل بين متابعيهم.

وحسم محمد رشاد الجدل حول انفصاله من مي حلمي خلال لقائه مع “ET بالعربي”، حيث أعرب أنهما انفصلا بشكل رسمي، مؤكدًا على ذلك بأنه لا يرتدي خاتم الزواج في إصبعه.

 

وأشار رشاد أنه لا يريد التحدث في تفاصيل الانفصال عن زوجته، لما في الأمر من خصوصية، وقال: “قضاء من عند ربنا وقسمة ونصيب، وإحنا انفصلنا وربنا يكتب الخير للجميع، والحكاية شخصية جدًا ولازم احترم فيها الطرف الثاني، وانفصلنا بمنتهى الود وبمنتهى الأخلاق، ولا هيحصل مني أني اتكلم بطريقة مش حلوة”.

أما عن عمله الجديد، فهي أغنية تحمل اسم “في غيابه تمام”، التي أشار أنها لا تحمل رسالة لمي حلمي، وأن هذا الأمر ضد أخلاقه، ولكن وصف تفاصيل الأغنية بأن بطلها “يطلق نار” على محبوبته التي ترغب العودة له من جديد، وهي أغنية تنتمي لنوعية “المقسوم” وأنغامها سعيدة  وتبعث الطاقة الإيجابية لمن يسمعها.

مي حلمي بعد طلاقها من محمد رشاد: “اكتفيت وجع” (صورة)

 

تابع مواقعنا