الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

12 ساعة تصوير يوميًا للانتهاء من “كيرة والجن” لأحمد عز وكريم عبد العزيز

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 08:25 م

يواصل أبطال فريق عمل فيلم “كيرة والجن”، تصوير المشاهد الخارجية داخل الديكور الخاص في شارع المعز بمنطقة الحسين بالقاهرة، ويستمر التصوير في نفس الديكور للانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية في العمل، تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة. 

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن المخرج مروان حامد قرر زيادة عدد ساعات التصوير لتصل إلى 12 ساعة تصوير بشكل يومي للانتهاء من التصوير بشكل كامل، حيث لا يتبقى سوى أسبوع واحد فقط وتبدأ مرحلة المونتاج والمكساج والموسيقى التصويرية.

شاهد.. أحمد عز في كواليس تصوير مشهد أكشن من فيلم كيرة والجن بشارع المعز 

وفي وقت سابق، حصل موقع “القاهر 24 “على فيديو حصري للنجم أحمد عز، من كواليس تصوير فيلم “كيرة والجن 1919″، حيث ظهر أحمد عز في بداية الفيديو، وهو بإطلالة مختلفة مرتديًا قميصًا وبنطلونًا على استايل التسعينات ويمسك عصا ويصور أحد مشاهد الأكشن داخل شارع المعز.

فيلم “كيرة والجن 1919” يتناول تاريخ مصر وكيف كانت أثناء ثورة 1919، وقصة المجتمع المصري في هذه الحقبة من الزمن أثناء الاحتلال الإنجليزي. 

ويجمع في فيلم “كيرة والجن” مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد عز، وكريم عبد العزيز، سيد رجب، هند صبري، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد مراد، الذي اقتبسه من روايته، ومن إخراج مروان حامد.

حقيقة البحث عن 20 شابا للجلد في فيلم “كيرة والجن”

تابع مواقعنا