الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عزمي يستأنف تصوير فيلم “باركود 615” استعدادًا لعرضه في عام 2021

القاهرة 24
فن
الخميس 27/أغسطس/2020 - 11:01 م

استأنف الفنان أحمد عزمي تصوير مشاهده في فيلم “باركود 615” بعد فترة من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرض الفيلم في مطلع شهر يناير من عام 2021 المقبل، وذلك ضمن موسم إجازة نصف العام. تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، ويتضمن الفيلم بعض الأحداث الغامضة وفيها صراع بين الأبطال، ويشارك في البطولة محمد عز، وراندا البحيري، وطارق صبري، وسامية الطرابلسي، والفيلم سيناريو وإخراج مينا سويحة.

الفيلم من بطولة محمد عز وطارق صبري، وسامية طرابلسي، وأحمد عزمي، وهاجر الشرنوبي، وراندا البحيري، وإبرام سمير، وأحمد إمام، وقصة وحوار أحمد أنور، ومحمود جامايكا، وأحمد شفيق، وسيناريو وإخراج مينا سويحة، وإنتاج “Challenge Production House “إساف وأشرف شعبان “.

وشارك مؤخرًا الفنان أحمد عزمي، في مسرحية الملك لير مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، التي تدور أحداثها حول الملك لير الذي قرر أن يستثني ابنته الصغرى من أملاكه، وكتبها جميعها لابنته الكبرى والوسطى فقط؛ لكن بشرط أن يعيش مع كل واحدة منهما فترة معينة، فلم يجد سوى سرقته من قبلهما، ويطردانه ولا يجد مأوى سوى ابنته الصغرى.

مسرحية “الملك لير”بطولة يحيى الفخراني، ريهام عبد الغفور، مجدى كامل، رانيا فريد شوقى، أحمد عزمى، هبة مجدى، محمد فراج، نضال الشافعى، محمد فهيم، أحمد فؤاد سليم، ناصر سيف، وإخراج تامر كرم.

مخرج “باركود 615″ :”اللي تحسبه موسى يطلع فرعون” (صور)

 

تابع مواقعنا