السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس يتبرأ من حساب مزيف أعلن تلقيه تهديدات من فنان شهير

القاهرة 24
فن
الخميس 27/أغسطس/2020 - 09:42 م

انتشر خلال الساعات الماضية منشور للفنان أحمد فلوكس، يوضح يه عن تعرضه لتهديدات من قبل أحد الفنانين، بالإضافة إلى سبه ووصفه بألفاظ نابية.

ونفى أحمد فلوكس في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ ما تم تداوله، مؤكدًا أنه لم يأته أي تهديدات من أحد، مؤكدًا أن ذلك الحساب الذي نشر ذلك، هو حساب مزيف ولا يمت له بأي صلة، وبمجرد رؤيته لما نشر سارع في إغلاقه، حتى لا تحدث بلبلة مرة أخرى.

وكُتب بمنشور على الحساب المزيف الذي حمل اسم فلوكس: “في ممثل اسمه مصطفى حاجة.. الممثل ده للأسف كان صاحبي، كلمني من شوية، وهددني ورسايله عندي وهنزلها، المشكلة إن الممثل ده بيتكلم باسم أكبر عيلة في مصر، وللأسف هددني بأوسخ الكلام أنا هنزله وأفضحه”.

منشور الحساب المزيف لأحمد قلوكس
منشور الحساب المزيف لأحمد قلوكس

محمد الشواف يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل مسلسل “زكريا سفينة نوح” بطولة أحمد فلوكس

وفي سياق مختلف، مر فلوكس بأزمة في الفترة السابقة بسبب هجومه على نقيب الموسيقيين هاني شاكر، بعد وفاة “اليوتيوبر” مصطفى حفناوي، حيث أثار فلوكس الجدل بين الجمهور بسبب رفضه الاعتذار للنقيب هاني شاكر.

وسبق وأعلن أحمد فلوكس، عن انضمام النجم الأردني منذر رياحنة إلى أسرة مسلسل سفينة نوح، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، من تأليف السيناريست والإعلامي محمد الشواف، ومن إخراج حسام الجوهري، حيث يعد منذر رياحنة أول المنضمين إلى أسرة العمل الجاري خلال الفترة الحالية ترشيح باقي أبطاله.

أحمد فلوكس يروج لأغنيته الجديدة بفيديو من “الاستوديو”.. ويعلق: قريبًا

تابع مواقعنا