الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من تميم يونس بشأن واقعة تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان مشهور

القاهرة 24
فن
الخميس 27/أغسطس/2020 - 04:10 م

أثار الفنان تميم يونس، جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، بعدما ظهر في أحد الفيديوهات التي روى فيها واقعة تعرضه للتحرش على يد طبيب الأسنان الشهير “باسم سمير”، أثتاء فترة خطوبته السابقة.

وفي أول تعليق له بعد الجدل المثار حوله، قال تميم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه يكتفي حاليًا بالمعلومات التي كشفها في الفيديو الذي نشره بالأمس، مشيرًا إلى أنه يعكف حاليًا على جمع الأدلة الخاصة التي تدين الطبيب الشهير، حتى يثبت صحة حديثه.

وفي وقت سابق، كشف تميم تعرضه للتحرش، من خلال بث فيديو على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، قائلًا: “كنت شاب عندي 22 سنة، وكنت محتاج أعمل عملية في بوقي ضروري، وكان بمثابة دكتور عائلة خطيبتي”.

وتابع: “خطيبتي اتصلت به، وقال لها هافتحله العيادة، وفعلًا روحت وكنت في البنج، وهو كان سمعته كويسة وخاص بالفنانين، وسألني أسئلة غريبة وأنا متبنج، وقالي إني محتاج أخذ حقنة في العضل، ولاقيته فجأة مسك عضوي الذكري”.

واستكمل أنه حاول مقاومته ودفعه بعيدًا، ولكنه أقنعه أنه غير متزن عقليًا بسبب مفعول التخدير، ونقل فكرة أنه غير متزن عقليًا لعائلته، كي لا يصدقه أحد أفراد عائلته.

وفي نهاية الفيديو قال إنه لا يستعجب الفتيات اللاتي يقصصن ما يتعرضن له من قصص التحرش، فقال: “السنة اللي فاتت لاقيت إعلانات الراجل على إحدى القنوات وجالي حالة من الهلع”.

وطالب تميم بوقف هذا الطبيب عن العمل، مشيرًا إلى أنه لم يصرح بهذا الأمر في الوقت السابق، ويحاول أن يحسن التصرف الآن بالتصريح عن تلك الواقعة، واختتم قائلًا: “الله يكون في عون البنات الي مابتعرفش تتكلم مع أهلها”.

تميم يونس يحكي واقعة تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان مشهور (فيديو)

عباس أبو الحسن عن الطبيب المتحرش: “عندي ملف يدخلك ورا القضبان” (صورة)

تابع مواقعنا