الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يبحث عن القاتل.. العثور على جثة صاحب محل كوافير بأحد شوارع الجيزة

القاهرة 24
حوادث
الخميس 27/أغسطس/2020 - 11:22 ص

عثر الأهالي على جثة صاحب محل كوافير ملقى فى أحد شوارع الجيزة، وتم إبلاغ رجال المباحث اللذين انتقلوا على الفور إلى مكان الواقعة.

البداية كانت بورود بلاغ إلى قسم الجيزة، يفيد عثور الأهالي على جثة شاب قتيلًا وملقى في الشارع بجانب الحائط، ومرتدي كامل ملابسه، وعلى الفور انتقلت قوة إلى مكان الواقعة، وجاري الفحص للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفى سياق آخر، عثر أهالي منطقة صفط اللبن، التابعة لحي بولاق الدكرور، بالجيزة، على جثة مقيم شعائر يدعى “فرج.ض”، مقتولًا داخل شقته، وتم ضبط المتهمين بارتكاب الجريمة.

وكشف “محمود.ا”، أحد أهالي المنطقة، تفاصيل الجريمة، حيث أكد أن رائحة كريهة كشفت الجريمة، وعقب فتح الباب بواسطة الأهالي وجدو جثة الضحية ملقاه أرضًا، وعلى الفور أبلغوا رجال المباحث الذين حضروا على الفور إلى مكان الواقعة.

وأضاف الشاهد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه من الواضح أن الضحية مقتول منذ أيام، مشيرًا إلى أن أحد المتهمين تربطه صلة قرابة به، والآخر صديقه.

وأوضح أن الضحية من محافظة سوهاج، ويقيم فى صفط اللبن، كما أنه متزوج ولديه ابن، وكان يدرس فى كلية الحقوق بنظام “التعليم المفتوح”، مؤكدًا أنه كان يقوم بأداء الشعائر في المسجد باستمرار، ولكنه لم يكن موظفًا بوزارة الأوقاف.

اقرأ ايضًا:

ضبط عاطل انتحل صفة ضابط لابتزاز الفتيات على “فيس بوك” بالبحيرة

النيابة: هروب 7 من المتهمين في جريمة الفيرمونت خارج البلاد.. ونلاحقهم دوليًا

 

تابع مواقعنا