الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاولون العرب بـ”9 لاعبين” يضرب الزمالك بثنائية في الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/أغسطس/2020 - 11:11 م

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على حساب نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري.

وبدأ الشوط الأول، بتعرض محمد عبد الشافي، للإصابة التي أجبرته على مغادرة ملعب المباراة في الدقيقة 7 ليحل محمد عبد الغني بديلا له.

وفي الدقيقة 13 من عمر اللقاء، استطاع لويس إدواردو أن يحرز هدف ذئاب الجبل الأول، ليعلن تقدم فريقه بهدف أول.

ومع الدقيقة 35 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه فادي نجاح بعد تدخله على أشرف بن شرقي، ليكمل المقاولون العرب اللقاء بعشرة لاعبين.

وفشل الزمالك في إدراك التعادل، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم المقاولون العرب بهدف دون رد

وفي الشوط الثاني استطاع أشرف بن شرقي أن يحرز هدف الزمالك في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، ليدرك التعادل لصالح الفارس الأبيض ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

وقبل نهاية اللقاء وتحديدًا في الدقيقة الثانية من عمر الوقت الإضافي للشوط الثاني، أحرز محمد عصام هدف المقاولون العرب الثاني.

وفي الدقيقة 96، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه محمد عصام بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل المقاولون العرب بتسعة لاعبين ما تبقى من اللقاء، وتنتهي المباراة بفوز ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 40 في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب الدوري بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 42 في المركز الثالث.

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

 

الشوط الأول.. المقاولون العرب يتقدم على الزمالك بهدف نظيف (فيديو)

تابع مواقعنا