الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم سمير متحرش.. يتصدر تريند جوجل بعد فيديو تميم يونس

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 27/أغسطس/2020 - 06:51 م

تصدر تريند “باسم سمير متحرش” تريند محرك البحث “جوجل”، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان الفنان تميم يونس، تعرضه للتحرش على يد طبيب الأسنان الشهير باسم سمير، عندما كان عمره 22 عامًا، وهي الواقعة الثانية التي تم الحديث من خلالها عن وقائع تحرش للطبيب الشهير، حيث كانت البداية من الفنان عباس أبو الحسن، الذي تحدث في يوليو الماضي عن تحرش الطبيب بعدد من الشباب، كما علق أبو الحسن على حديث تميم يونس، بالتأكيد على جرائم هذا الطبيب، وأنه توقف عن الحديث عنه احترامًا لعائلته.

 

باسم سمير متحرش

 

وتصدر تريند باسم سمير متحرش تريند محرك البحث “جوجل”، حيث أكد آلاف النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي رفضهم لسلوك الطبيب، ودعمهم لكشف الجرائم التي ارتكبها بشكل قانوني، حتى يمكن معاقبته، ووقفه عن تكرار مثل هذه الجرائم.

ونشر الفنان تميم يونس، فيديو تحدث فيه عن واقعة تحرش تعرض لها منذ سنوات عندما كان في الثانية والعشرين من عمره، على يد طبيب أسنان يدعى باسم سمير، وتحدث يونس في فيديو نشره عبر حسابه بـ”انستجرام”، عن هذه الواقعة: “خطيبتي اتصلت به، وقال لها هافتحله العيادة، وفعلًا روحت وكنت في البنج، وهو كان سمعته كويسة وخاص بالفنانين، وسألني أسئلة غريبة وأنا متبنج، وقالي إني محتاج أخذ حقنة في العضل، ولاقيته فجأة مسك عضوي الذكري”، وأعرب تميم عن استيائه من هذا الأمر، ودعم الفتيات اللاتي يتعرضن للتحرش ولا يتحدثن عما يتعرضن له، كي لا يتسبب الأمر لهن في الإحراج، مؤكدًا أنه حاول مقاومته ودفعه بعيدًا، ولكنه أقنعه أنه غير متزن عقليًا بسبب مفعول التخدير، ونقل فكرة أنه غير متزن عقليًا لعائلته، كي لا يصدقه أحد أفراد عائلته.

 

عباس أبو الحسن يتوعد الطبيب المتحرش

 

فيما علق الفنان عباس أبو الحسن، على الفيديو الذي نشره تميم يونس، حيث كتب عباس عبر حسابه بـ”فيس بوك”، منشور قال فيه: “لما تكون يا دكتور يا متحرش يا رمة يا عتيد الإجرام ياللي مصر كلها شاهدة بتاريخك وضحاياك بالمئات فضحوك على النت، وشهادات عندي ملهاش آول من آخر وراها ناس قرروا ميسكتوش، ياللي مافيش بني آدم يوحد ربنا دافع عنك ولو حتى من أهلك”.

 

وأضاف أبو الحسن: “أنت تكون عملت فيها ميت وسوقت عليا زوجتك الفاضلة وأولادك الدكاترة، من خلال معارف مشتركين، إن حياتك اتدمرت والكنيسة لفظتك واترجوني أكف لساني وعشان ما حركش دعوى قضائية ضدك في النقابة والنيابة العامة، وأنا للأسف توقفت رأفة بعائلتك، واللي ملهمش ذنب فعلًا، لكن أنت بقذارتك وجنونك اللي لوثت شرفهم مش أنا”.

 

وتابع أبو الحسن: “تقوم أنت بسبب نيتك القذرة وأن ربنا كاتبلك تاخد عقابك دنيا وآخرة شيطانك يوزك تقرر ترفع دعوة سب وقذف على شخصي أنا عند محامي المتحرشين كلهم (ودة له قصة تانية)، فربنا عمل كدة عشان تقابل بقى اللي هايحصل فيك، وبالقانون.. وعلي نفسها جنت براقش.. الله”.

أقرأ أيضًا: واقعة جديدة للدكتور باسم سمير.. تميم يونس يتهمه بالتحرش به قبل سنوات (فيديو)

تابع مواقعنا