الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شفائها من فيروس كورونا.. داليدا خليل بفيديو مؤثر عن انفجار بيروت (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/أغسطس/2020 - 06:57 م

فاجأت النجمة اللبنانية داليدا خليل، الجمهور بفيديو عبرت فيه عن مشاعرها في الفترة الأخيرة، بعدما عانت من فيروس كورونا المستجد، وخاصة بعدما كانت شقيقتها في خطر كونها كانت قريبة من انفجار مرفأ بيروت.

ونشرت خليل فيديو كليب بصوتها فكرة وإخراج ريشا سركيس، روت فيه قصتها التي حملت معها أصوات اللبنانيين الموجوعين، ولم تشأ داليدا الحديث عن الأيام الصعبة التي عاشتها خلال إصابتها بكورونا، بل اكتفت بشكر الله على كلّ شيء وعلى الصحة التي هي أهم نعمة يمكن أن يتمتّع بها الإنسان.

 

View this post on Instagram

 

. ‎بقلبي ٢٧٠٠ طن من الحكي والوجع وبهالفيديو جربت فجرهن…لأن #ممنوع_ننسى #بيروت ????❤️ . •Creative director ?: @richasarkis •Copywriting ✍?: @sandyantounkhalil @richasarkis Special thanks @joyceatallahofficial ?. . #DalidaKhalil #داليدا_خليل #بيروت_لبنان #prayforlebanon ??❤️

A post shared by ?????? ??????? ?????? (@dalidakhalilofficial) on Aug 25, 2020 at 8:05am PDT

وطمأنت جمهورها ومحبيها إلى أنها تعافت الآن كليًّا وهي بصحة جيدة بعد أن انتصرت على الوباء. كما أعربت عن مشاعر الخوف واللحظات الصعبة التي انتابتها خوفًا على شقيقتها التي كانت موجودة بالقرب من مرفأ بيروت لحظة حصول الانفجار.

داليدا خليل تشيد بروجينا في مسلسل “البرنس”: “واكلة الجو كله” (صور)

وبكلمات مؤثرة توجّهت داليدا إلى العاصمة بيروت، التي أصيبت بنكبة بالتزامن مع إصابتها بوباء كورونا، وسألت في تعليق لها على الفيديو الذي نشرته عن أحوال بيروت في ذلك اليوم الأسود المشؤوم: “بيروت.. كيفك؟ خبريني عن كوابيسك.. خبريني عن أشباح الليل اللي عتّموا ايامك.. وعن يللي سرقوا الضحكة ويتّموا أحلامك.. من يوم اللي دمّروكِ.. وانا عم موت.. مية موتي عليكِ وعا حلاكِ.. انا عم موت.. زرعوا حقدن وباهمالن فجّروكِ.. ومش عم بعرف شو اعمّلك.. وداويكي من اللي اذيوكِ.”.

 

تابع مواقعنا