السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل مباراة طنطا والإسماعيلي بالدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/أغسطس/2020 - 12:27 م

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، نظيره الإسماعيلي، في التاسعة مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل طنطا المباراة بحثًا عن تحقيق فوز يساعده على البقاء في بطولة الدوري الممتاز والبعد عن منطقة الخطر في جدول ترتيب المسابقة.

على الجانب الآخر، يسعى الإسماعيلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم واستعادة الثقة للاعيبية وجهازه الفني بعد النتائج المخيبة التي ضربت صفوف الفريق في الفترة الماضية.

وكان أبناء السيد البدوي، تلقوا هزيمة قاسية في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

بينما تعادل الإسماعيلي، في الجولة الماضية أمام حرس الحدود بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على إستاد حرس الحدود بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يقود الدراويش فنيا أمام طنطا الثنائي أدهم السلحدار ومحمد محسن أبو جريشة، بعد قرار مجلس الإدارة بفسخ التعاقد مع الفرنسي جوميز بالتراضي، بسبب سوء النتائج.

وعقد محمد محسن أبو جريشة جلسه بالفيديو مع اللاعبين مساء امس للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى فريق طنطا، لاستغلالها خلال مباراة اليوم، وتسجيل أهداف.

ويحتل أبناء السيد البدوي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، جمعهم من الفوز في مبارتين والتعادل في 10، بينما تلقى الفريق الهزيمة في 9 مواجهات.

على الجانب الأخير يحتل الإسماعيلي المركز الثامن برصيد 24 نقطة، جمعهم من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في مثلهم، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

ومن المتوقع أن يبدأ طنطا المباراة بتشكيل مكون من كل من:

حراسة المرمى: إسلام طارق

خط الدفاع: محمود مسعود – سليمان عبدربه – أحمد فهمى – محمود منصور

خط الوسط:  أحمد صافى – محمود كابونجا – محمد أسعد – أحمد الالفى

خط الهجوم: أسلام فؤاد – جون أفيري

على الجانب الأخر قد يبدأ الإسماعيلي بالتشكيل التالي:

حارس مرمى: محمد مجدى

خط الدفاع: أحمد أيمن – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمود البدري

خط الوسط: عمر الوحش – عماد حمدى – أحمد مدبولي – همام طارق – عبد الرحمن مجدى

خط الهجوم: محمد حمدي ذكي

مصدر بالإسماعيلي يكشف تفاصيل مفاوضات التجديد لـ”بن يوسف”

تابع مواقعنا