الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس المتهم بقتل أسرة كفر الدوار 4 أيام على ذمة التحقيقات

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/أغسطس/2020 - 02:27 م

قرر المستشار عماد الجندي، المحامى العام لنيابات شمال دمنهور، حبس “علي.ي.أ”  17 عاما، المتهم بارتكاب مذبحة كفر الدوار، التي راح ضحيتها أم وطفليها التوأم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة العامة برئاسة المستشار حسام السقا، مدير نيابة قسم كفر الدوار.

و كانت مباحث البحيرة، تمكنت من كشف غموض لغز العثور على 3 جثث من أسرة واحدة داخل منزلهم بمدينة كفر الدوار مذبوحين، حيث توصل فريق البحث الجنائي، من خلال عمليات الفحص ورصد المشاهدات وتفريغ الكاميرات، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم “الأم” المجني عليها والذي يعمل سائق.

و كان يقوم الجاني بمساعدتها في ترتيب محتويات المنزل، وأثناء تواجده راودها عن نفسها فتعدت عليه بالضرب، وحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعا إلى مطبخ المنزل وأمسك سكينا وذبحها وذبح طفليها التوأم حتى لا يتفضح أمره، وفرا هاربا.

أهالي كفر الدوار يُشيِّعون جثامين الأسرة المذبوحة

وأدلي المتهم بإعترافاته أمام النيابة العامة، قائلًا:” أنه يعمل سائق تروسيكل كان يقوم بمهمة نقل بعض الأثاث إلى منزل المجني عليه الذي انتقلت إليه منذ أيام”.

وتابع” أن بداية الواقعة كانت بالتحرش اللفظي بها وبعد الإنتهاء من إدخال جميع الأثاث للمنزل حاولت التحرش بها جسديا ولكنها رفضت، وصرخت مستغيثة بالجيران، فأسرع علي المطبخ أحضرت سكينا وذبحتها خوفا من فضحي، فور مشاهدتي لأطفالها التوأم قررت التخلص منهما حتي لا ينكشف أمري، وفررت هاربا حتي لا يتم القبض عليا ولم أري الطفلة الرضيعة”.

وكانت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة شهدت، أمس الأول الثلاثاء، جريمة قتل بشعة حيث عثر الأهالي على 3 جثث من أسرة واحدة داخل منزلهم في ظروف غامضة بمنزلهم خلف نقطة إسعاف كفر الدوار وهم: “ياسمين. ع. م، 23 عاما”، و “علي.أ. م 3 سنوات”، وشقيقه “محمد. أ. م”، 3 سنوات”، وطفلة رضيعة 4 أشهر على قيد الحياة.

النيابة العامة تعاين موقع مذبحة كفر الدوار وتأمر بتشريح جثامين الضحايا الثلاثة

تابع مواقعنا