الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماركة مُسجلة لفريد شوقي.. محمد إمام وعمرو يوسف يتنافسان على “الملك” في رمضان

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/أغسطس/2020 - 09:17 م

يبدو أن “الملك” لقب جذاب لبعض نجوم الفن الفترة الحالية، رغم أن وحش الشاشة وملك الترسو فريد شوقي، اقتنصه منذ سنوات دون جهد، وأصبح علامة مُسجلة باسمه حتى اليوم وبعد رحيله رغم أنه لم يقدم أي عمل يحمل هذا الإسم، فبعدما سعى محمد رمضان لنيل اللقب بأغنية “الملك”، وواجه انتقادات كثيرة، قرر هذا العام النجمان محمد عادل إمام وعمرو يوسف استغلال نفس الاسم في أعمالهما الدرامية المقرر عرضها في رمضان.

فخلال الساعات الماضية أعلن عمرو يوسف عن مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “الملك”، ويتناول خلاله مشوار وكفاح المصريين للتخلص من الهكسوس، ويجسد يوسف خلال العمل شخصية البطل التاريخي أحمس، الذي أسس الأسرة الـ 18، وهو العمل الذي ستنتجه شركة “سينرجي” ويشاركها شركة “آروما”، وسيكون من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

رمضان 2021.. محمد إمام يبدأ استعداداته لمسلسله الجديد “الملك”

وسبق وأعلن محمد إمام منذ أيام، عن عمل درامي جديد يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2012، ويحمل أيضًا اسم “الملك”، في ثاني تعاون له مع المخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب، بعد مسلسل “هوحان”.

ونتيجة لهذا التشابه بين الأسماء، يبدو أننا سنشهد صراعًا بين النجمين خلال الفترة القادمة، في حالة استقرار صناع المسلسلين على نفس الاسم، كما سيتم إطلاق العديد من المقارنات بينهما، ولكن الجمهور ينتظر من سيفوز بلقب “الملك”، وذلك ما سنعرفه خلال الفترة القادمة.

رسميًا.. عمرو يوسف يقدم “الملك” في رمضان 2021

تابع مواقعنا