• بحث عن
  • أحمد رزق عن تجسيد محمد رمضان شخصية أحمد زكي: “انبهرت بتقليده له”

    حسناء شيحة

    عبر الفنان أحمد رزق عن رأيه في تقديم محمد رمضان، شخصية الراحل أحمد زكي، في مسلسل يحمل اسم “الامبراطور”، وأكد على أنه لا يعارض أي شكل من أشكال الفن.

    وقال خلال لقائه في برنامج “أسرار النجوم”، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر “نجوم إف إم”: “أنا مش ضد أي فن، من حق أي حد يعمل أي فن ويبدع زي ما هو عاوز، ومن حق الجمهور يقول رأيه”.

    وأضاف: “أحمد زكي شخصية تستحق أن تكرم بعمل فني، ومحمد رمضان قادر إنه يجسد شخصية أحمد زكي وموهوب فعلًا وأنا شخصيًا شفته وهو بيقلده انبهرت”.

    مؤلف مسلسل أحمد رزق “في يوم وليلة” يكشف تفاصيل العمل

    وتابع: “من حقه يخوض التجربة ويجرب، وفكرة إنه أجل المسلسل أنا شايف إن ده وقت أكتر هو يقدر يركز ويقدم العمل بشكل أفضل، وده من المشاريع اللي كل ما اتخمرت كويس تطلع أحسن.

    ويستعد أحمد رزق في الوقت الحالي، لمسلسله الجديد “في يوم وليلة”، من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في 45 حلقة، ومن المقرر البدء في تصويره مطلع سبتمبر المقبل لعرضه في بداية الموسم الشتوى.

    وانضم حتى الآن لبطولة المسلسل، كل من آيتن عامر ونضال الشافعي ومحمد مهران وولاء الشريف، والعمل يعتمد على 3 بطلات أمام رزق وجارٍ اختيار البطلة الثالثة للمسلسل.

    مؤلف مسلسل أحمد رزق “في يوم وليلة”: أنهيت 60% من السيناريو ولم نحدد البطولة النسائية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق