رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على منظم حفلات شهير بالساحل الشمالي متورط في جريمة الفيرمونت

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 06:43 م

كشفت مصادر أمنية مطلعة، تفاصيل جديدة في قضية اغتصاب إحدى الفتيات في فندق “فيرمونت”، من قبل بعض الأشخاص خلال عام 2014، في حادثة عرفت إعلاميا بـ”جريمة الفيرمونت”.

وقالت المصادر، إن الاجهزة الأمنية نجحت في القبض على أحد متهمي الجريمة وهو منظم حفلات شهير، في الساعة الرابعة فجرا بالساحل الشمالي، تنفيذا لأمر ضبطه وإحضاره من جهات التحقيق وسيتم عرضه على الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وأكدت المصادر لـ “القاهرة 24″، أن هذا الشخص ليس له علاقة بكمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر سابقا، ولكنه منظم حفلات ويملك عدد من المطاعم في الساحل الشمالي.

بعد حبس أمير زايد.. النيابة العامة تلاحق المتهمين في قضية فتاة الفيرمونت دوليًّا

وفي وقت سابق، أعلنت النيابة العامة، عن هروب 7 من المتهمين بالاعتداء الجماعي على فتاة في فندق فيرومونت، وأمرت باتخاذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية بحقهم.

وأكدت النيابة العامة أنها تتخذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للمتهمين الهاربين في واقعة التعدي على فتاة بفندق “فيرمونت نيل سيتي” والتي ترجع أحداثها إلى العام 2014.

وكانت النيابة العامة قد تلقت يوم 6 أغسطس كتابا من “المجلس القومي للمرأة”، مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014، داخل “فندق فيرمونت نيل سيتي” بالقاهرة، في حادثة عرفت إعلاميا بـ”جريمة الفيرمونت”.

النيابة: القبض على أحد المتهمين في “جريمة الفيرمونت” وحبسه 4 أيام

 

وأمرت النيابة العامة في مصر، الخميس الماضي، بحبس أحمد زايد أحد المتهمين بقضية الاعتداء الجنسي على “فتاة الفيرمونت”، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد نجاح الأجهزة الأمنية في القبض عليه أثناء محاولته الهرب خارج البلاد مثل باقي المتهمين.

تابع مواقعنا