رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف علي تفاصيل مباراة أرسنال ضد ليفربول

القاهرة 24

يقدم موقع “القاهرة 24″، موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول، والمقرر إقامتها غدًا السبت، ضمن منافسات المباراة النهائية لكأس الدرع الخيرية، حيث يشارك نجمنا المصري محمد صلاح، الذي ساهم في تتويج الريدز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” في الموسم الماضي.

وحقق فريق ليفربول لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” لموسم 2019-2020، وهو اللقب الذي تأخر الحصول عليه لمدة 4 أشهر جراء تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في العالم.

بينما توج فريق الكرة بنادي أرسنال ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، حيث تغير حال الجانرز بعدما تولي الإسباني ميكل أرتيتا، القيادة الفنية للفريق خلفا لفريدي ليونبيرج المدرب المؤقت الذي تولى تدريب الفريق عقب اقالة أوناي إيمري.

موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول

تقام مباراة أرسنال ضد ليفربول، في السادسة والنصف مساء غدًا السبت، على ستاد ويمبلي الشهير بالعاصمة الإنجليزية “لندن”، خلف الأبواب المغلقة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في العالم.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ليفربول

ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة الدرع الخيرية، والتي ستجمع فريقا أرسنال ضد ليفربول، مساء غدًا، حيث يبث هذا اللقاء عبر فضائية beIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي.

كلوب يُعلق على انضمام ألكانتارا إلى ليفربول

كلوب يتحدث عن لقاء أرسنال

وقال الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول: “بعد مواجهة أرسنال، سيذهب الكثير من لاعبينا إلى المباريات الدولية، وسيتعين عليهم اللعب هناك حينها من أجل بلادهم، لذا فهم الآن بحاجة إلى تدريب مناسب، المواجهة ستكون صعبة، لكننا سنكون مستعدين قدر الإمكان”، مضيفًا: “يبدو أن فيرجل تعرض لكدمة فقط ويضع لاصق على مكان الإصابة، إنه لا يعاني من أي مشكلة. في الوقت الحالي بالطبع ليس رائعا ولكن لن تكون هناك مشكلة”.

أرتيتا يتحدث عن مواجهة ليفربول

وقال الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أن توقيت المواجهة الصعبة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، غير مناسب على الإطلاق، مضيفًا: “قمنا بحصتين تدريبيتين فقط، بإمكانك تخيل بأن هذا اللقاء يأتى فى منتصف موسم تحضيرى مصغر، ليست اللحظة المناسبة للعب نهائى مثل هذا ولكن اللاعبون متحمسون، فرصة أخرى لتحقيق بطولة وسنحاول الحصول عليها”.

ويشارك نجمنا المصري محمد صلاح في لقاء أرسنال ضد ليفربول، غدا السبت، بكأس الدرع الخيرية، حيث توج محمد صلاح مع ليفربول بألقاب، الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

خالد الغندور: محمد النني يسعى لإقناع أرسنال ببقائه