الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إدارة الزمالك تكثف تحركاتها للانتهاء من ملف التجديد لفرجاني ساسي بسبب الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 02:27 م

أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك، إدارة الكرة بالنادي الأبيض، بضرورة الانتهاء من ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، مع القلعة البيضاء، وذلك في أسرع وقت.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن توصية مجلس الزمالك جاءت بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن دخول اللاعب دائرة اهتمامات الغريم التقليدي الأهلي للحصول على خدماته، في ظل انتهاء تعاقده مع النادي الأبيض بنهاية الموسم المقبل، وامتلاكه حق التوقيع إلى أي نادي جديد بداية من شهر يناير.

وكان مهند عون، وكيل فرجاني ساسي، أكد خلال تصريحات سابقة أن اللاعب سعيد بين جدران نادي الزمالك، خاصة أنه نجح حتى الآن في حصد خمس بطولات مع القلعة البيضاء، كما يحصل على مستحقاته في موعدها المحددة، ويعتبر نجم الشباك الأول بالنسبة للجماهير، فليس هناك مبرر يجعله يرفض استمراره مع النادي الأبيض لعدة مواسم مقبلة.

يذكر أن الزمالك خيب آمال جماهيره بالأمس، عقب الخسارة التي تعرض لها من المقاولون بهدفين مقابل هدف، خاصة أن الخسارة جاءت بعد المكسب الكبير الذي حققه الفريق الأبيض على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة القمة الماضية.

فرجاني ساسي يحذف “لاعب في الزمالك” من حسابه على تويتر (صورة)

تابع مواقعنا